مقتل 70 مسلحًا من داعش في معارك شمال بعقوبة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مقتل 70 مسلحًا من "داعش" في معارك شمال بعقوبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل 70 مسلحًا من "داعش" في معارك شمال بعقوبة

عناصر تنظيم داعش
بغداد - فلسطين اليوم

أعلن مصدر أمني في محافظة "ديالى"العراقية اليوم عن مقتل  70  مسلحا من تنظيم "داعش" في معارك شمال بعقوبة.

وقال المصدر أن خسائر تنظيم "داعش" في العملية العسكرية التي نفذتها قوات عراقية مشتركة مدعومة من سرايا الحشد الشعبي وباسناد الطيران الحربي في الايام الماضية شمال بعقوبة بلغت 70 قتيلا، بينهم قيادات بارزة اضافة إلى تحرير سبع قرى تحيط بمنطقة الصفرة على الحدود الفاصلة مع صلاح الدين من جهة ناحية العظيم شمال بعقوبة شمال شرق العراق.
 
وأوضح أن العملية العسكرية أسفرت أيضا عن تدمير15 منزلا مفخخا وخمسة آليات تحمل أسلحة متوسطة،  لافتا أن السيطرة على منطقة الصفرة التي تقع على طريق استراتيجي مهم سيسهم في قطع إمدادات لتنظيم"داعش" إلى منطقة "حمرين" التي تعد المعقل الرئيسي للتنظيم.

كما قتل 20 مسلحا من "داعش" بغارة جوية أمريكية نفذتها الطائرات اليوم استهدفت معاقلهم في ناحية زمار غرب الموصل بحسب مصدر في الطب العدلي في الموصل شمال العراق.

وفجر مسلحون ثلاثة منازل تعود لكبار ضباط شرطة نينوى جنوب الموصل شمال العراق اليوم.

وقال المصدر أن مسلحين مجهولين فجروا اليوم منزل أحد كبار الشرطة في ناحية القيارة  جنوب الموصل، ومنزل العميد محمد الوكاع  آمر فوج طوارئ شرطة الحمدانية في ذات المكان، كما فجروا منزل ثالث في القيارة يعود للعقيد نوري الوكاع آمر فوج طوارئ سجن بادوش، مشيرا أن التفجيرات الثلاثة أسفرت عن وقوع خسائر مادية فقط.

وقال مصدر أمني أن ثلاثة من عناصر الحشد الشعبي أصيبوا بجروح اليوم عندما انفجرت عبوة ناسفة في سيارة كانوا يستقلونها بمنطقة هور الحسين التابعة لقضاء المسيب شمال الحلة جنوب العراق.

الطيران الحربي الأمريكي يشن غارات ضد مسلحي "داعش" في"الأنبار"
وفي نفس السياق، أكد مصدر أمني في محافظة"الأنبار" العراقية اليوم، أن  طائرات حربية أمريكية شنت غارات جوية استهدفت أوكارا لتنظيم"داعش" في "الرمادي" غرب البلاد.

وقال " إن الطيران الحربي الأمريكي ينفذ أولى غاراته في محافظة"الأنبار"، وتحديدا في مناطق: الخالدية و5 كيلو جنوب وشرقي مدينة الرمادي مركز المحافظة ، مستهدفة أوكارا ومواقع يتحصن بداخلها عناصر من تنظيم" داعش" الارهابي".

وأوضح "ان الغارات الجوية نفذت بشكل محكم، وأسفرت عن تدمير أوكار وتجمعات لتنظيم"داعش"، وأدت إلى قتل العديد منهم".
مقتل 3 مدنيين في هجوم مسلح على أحياء سكنية غرب العراق
إلى ذلك، أعلن مصدر أمني في محافظة الأنبار العراقية مقتل 3 مدنيين وإصابة 4 آخرين إثر قيام عناصر مسلحة بقصف عدد من أحياء قضاء هيت غربي المحافظة الواقعة غرب العراق.

وقال المصدر إن مسلحين مجهولين أطلقوا اليوم عددا من قذائف الهاون على عدد من الاحياء السكنية في قضاء هيت، ما أدى الى مقتل 3  مدنيين وجرح 4 آخرين، موضحا أن القصف تسبب أيضا بأضرار مادية بعدد من المنازل، بالإضافة إلى اعطاب عدد من السيارات.
وفي محافظة ديالى شمال شرق البلاد أصيب جنديان وثلاثة من قوات البيشمركة في حادثين منفصلين.

 وقال مصدر أمني أن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق ترابي قرب منطقة الصفرة التابعة لناحية العظيم شمال بعقوبة انفجرت مستهدفة دورية للجيش مما اسفر عن إصابة اثنين من افرادها .

وأضاف أن ثلاثة من عناصر البيشمركة اصيبوا بجروح اثر سقوط ثلاثة قذائف هاون على ثكنة عسكرية قرب وادي العوسج شرقي ناحية جلولاء شمال شرقي بعقوبة.  
كما قتل شخص بإطلاق نار امام منزله في منطقة بيرة مكرون التابعة لمحافظة السليمانية شمال العراق.

وقال مصدر في شرطة السليمانية  "عثر اليوم على جثة المدعو"ا ا ف" وهو عامل بناء وعمره 42 سنة أمام منزله في منطقة بيرة مكرون".

قنا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 70 مسلحًا من داعش في معارك شمال بعقوبة مقتل 70 مسلحًا من داعش في معارك شمال بعقوبة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday