ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني
عمان - فلسطين اليوم

عاد أوباما" href="http://www.palestinetoday.net/news/worldnews/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D8%B2%D9%88%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D8%B4%D9%86%D8%B7%D9%86-%D8%AF%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A1-%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D8%A7" target="_blank">العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى عمان مساء اليوم الجمعة ، مختتما زيارة عمل إلى كل من بريطانيا وإيرلندا استمرت عدة أيام.. حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي.

وفي لندن المحطة الأولى من الزيارة الملكية .. شارك العاهل الأردني في أعمال مؤتمر لندن للمانحين (دعم سوريا والمنطقة) الذي استضافته بريطانيا أمس الخميس بمشاركة عدد من قادة العالم وممثلي المنظمات الإنسانية والإغاثية الدولية.

وناقش المؤتمر ، الذي شارك فيه ممثلون عن 70 دولة ومنظمة في العالم ، الإجراءات الهادفة لدعم الدول المستضيفة للاجئين السوريين وفي مقدمتها الأردن لتمكينها من تحمل أعباء تقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية لهم وإيجاد حلول تمويلية ميسرة طويلة الأمد من شأنها تلبية احتياجات هذه الدول على المدى البعيد.

وعقد الملك عبدالله الثاني على هامش أعمال المؤتمر سلسلة لقاءات منفصلة مع الرئيس النيجيري محمد بخاري ورئيسة كرواتيا كوليندا جرابار كيتاروفيتش ورؤساء وزراء لبنان تمام سلام وبريطانيا ديفيد كاميرون وهولندا مارك روته والدنمارك لارس لوك راسموسن، وفنلندا يوها سيبيلا وبلجيكا شارل ميشيل.

كما التقى مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ورئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتز ووزيرة خارجية استراليا جولي بيشوب ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف ورئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سوما شاكرابارتي.

وركزت اللقاءات على تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط خصوصا ما يتصل بالأزمة السورية وأهمية تقديم الدعم للدول المستضيفة للاجئين السوريين والجهود الدولية لمحاربة الإرهاب ومساعي تحقيق السلام في المنطقة.

واستعرض الملك عبدالله الثاني خلال لقائه الأمير تشارلز أمير ويلز وولي عهد بريطانيا الجهود التي يبذلها الأردن في التعامل مع أزمة اللجوء السوري على أراضيه وما يقدمه من خدمات إنسانية وإغاثية.. معربا عن تقديره للدعم الذي تقدمه بريطانيا للمملكة عبر عدد من المشاريع التي تنفذها مؤسسة تشارلز الخيرية.

وكان العاهل الأردني قد استهل زيارته إلى لندن بعقد لقاءات منفصلة مع رئيس وأعضاء لجنتي الشئون الخارجية والدفاع ورئيس وأعضاء لجنة الأمن في البرلمان البريطاني وقيادات سياسية وفكرية في المملكة المتحدة ، تناولت تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط لاسيما الأزمة السورية وجهود محاربة الإرهاب والتطرف ومساعي تحقيق السلام.

وفي العاصمة الإيرلندية دبلن .. ركزت مباحثات الملك عبدالله الثاني مع الرئيس الإيرلندي مايكل هيجينز ورئيس الوزراء إندا كيني على علاقات التعاون والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية خصوصا جهود التصدي لخطر الإرهاب وعصاباته المتطرفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday