ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا
آخر تحديث GMT 04:38:40
 فلسطين اليوم -

ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني
عمان - فلسطين اليوم

عاد أوباما" href="http://www.palestinetoday.net/news/worldnews/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D8%B2%D9%88%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D8%B4%D9%86%D8%B7%D9%86-%D8%AF%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A1-%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D8%A7" target="_blank">العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى عمان مساء اليوم الجمعة ، مختتما زيارة عمل إلى كل من بريطانيا وإيرلندا استمرت عدة أيام.. حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي.

وفي لندن المحطة الأولى من الزيارة الملكية .. شارك العاهل الأردني في أعمال مؤتمر لندن للمانحين (دعم سوريا والمنطقة) الذي استضافته بريطانيا أمس الخميس بمشاركة عدد من قادة العالم وممثلي المنظمات الإنسانية والإغاثية الدولية.

وناقش المؤتمر ، الذي شارك فيه ممثلون عن 70 دولة ومنظمة في العالم ، الإجراءات الهادفة لدعم الدول المستضيفة للاجئين السوريين وفي مقدمتها الأردن لتمكينها من تحمل أعباء تقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية لهم وإيجاد حلول تمويلية ميسرة طويلة الأمد من شأنها تلبية احتياجات هذه الدول على المدى البعيد.

وعقد الملك عبدالله الثاني على هامش أعمال المؤتمر سلسلة لقاءات منفصلة مع الرئيس النيجيري محمد بخاري ورئيسة كرواتيا كوليندا جرابار كيتاروفيتش ورؤساء وزراء لبنان تمام سلام وبريطانيا ديفيد كاميرون وهولندا مارك روته والدنمارك لارس لوك راسموسن، وفنلندا يوها سيبيلا وبلجيكا شارل ميشيل.

كما التقى مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ورئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتز ووزيرة خارجية استراليا جولي بيشوب ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف ورئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سوما شاكرابارتي.

وركزت اللقاءات على تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط خصوصا ما يتصل بالأزمة السورية وأهمية تقديم الدعم للدول المستضيفة للاجئين السوريين والجهود الدولية لمحاربة الإرهاب ومساعي تحقيق السلام في المنطقة.

واستعرض الملك عبدالله الثاني خلال لقائه الأمير تشارلز أمير ويلز وولي عهد بريطانيا الجهود التي يبذلها الأردن في التعامل مع أزمة اللجوء السوري على أراضيه وما يقدمه من خدمات إنسانية وإغاثية.. معربا عن تقديره للدعم الذي تقدمه بريطانيا للمملكة عبر عدد من المشاريع التي تنفذها مؤسسة تشارلز الخيرية.

وكان العاهل الأردني قد استهل زيارته إلى لندن بعقد لقاءات منفصلة مع رئيس وأعضاء لجنتي الشئون الخارجية والدفاع ورئيس وأعضاء لجنة الأمن في البرلمان البريطاني وقيادات سياسية وفكرية في المملكة المتحدة ، تناولت تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط لاسيما الأزمة السورية وجهود محاربة الإرهاب والتطرف ومساعي تحقيق السلام.

وفي العاصمة الإيرلندية دبلن .. ركزت مباحثات الملك عبدالله الثاني مع الرئيس الإيرلندي مايكل هيجينز ورئيس الوزراء إندا كيني على علاقات التعاون والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية خصوصا جهود التصدي لخطر الإرهاب وعصاباته المتطرفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الرئيس عباس يطمئن على صحة ميركل

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

GMT 20:17 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

10 قوارب شراعية في السباق السنوي في جازان

GMT 03:26 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

دجاج متبل ومشوي بالكيس الحراري

GMT 01:48 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيم "داعش" يهدد "اسرائيل" ويتوعد بذبح السكان اليهود

GMT 23:38 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إصابة 4 مواطنين برصاص مجهولين في الخليل

GMT 02:47 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

درة زروق تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday