ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا
آخر تحديث GMT 18:24:39
 فلسطين اليوم -

ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا

العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني
عمان - فلسطين اليوم

عاد أوباما" href="http://www.palestinetoday.net/news/worldnews/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%87%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D8%B2%D9%88%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D8%B4%D9%86%D8%B7%D9%86-%D8%AF%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%A1-%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D8%A7" target="_blank">العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى عمان مساء اليوم الجمعة ، مختتما زيارة عمل إلى كل من بريطانيا وإيرلندا استمرت عدة أيام.. حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي.

وفي لندن المحطة الأولى من الزيارة الملكية .. شارك العاهل الأردني في أعمال مؤتمر لندن للمانحين (دعم سوريا والمنطقة) الذي استضافته بريطانيا أمس الخميس بمشاركة عدد من قادة العالم وممثلي المنظمات الإنسانية والإغاثية الدولية.

وناقش المؤتمر ، الذي شارك فيه ممثلون عن 70 دولة ومنظمة في العالم ، الإجراءات الهادفة لدعم الدول المستضيفة للاجئين السوريين وفي مقدمتها الأردن لتمكينها من تحمل أعباء تقديم الخدمات الإنسانية والإغاثية لهم وإيجاد حلول تمويلية ميسرة طويلة الأمد من شأنها تلبية احتياجات هذه الدول على المدى البعيد.

وعقد الملك عبدالله الثاني على هامش أعمال المؤتمر سلسلة لقاءات منفصلة مع الرئيس النيجيري محمد بخاري ورئيسة كرواتيا كوليندا جرابار كيتاروفيتش ورؤساء وزراء لبنان تمام سلام وبريطانيا ديفيد كاميرون وهولندا مارك روته والدنمارك لارس لوك راسموسن، وفنلندا يوها سيبيلا وبلجيكا شارل ميشيل.

كما التقى مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ورئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتز ووزيرة خارجية استراليا جولي بيشوب ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف ورئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية سوما شاكرابارتي.

وركزت اللقاءات على تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط خصوصا ما يتصل بالأزمة السورية وأهمية تقديم الدعم للدول المستضيفة للاجئين السوريين والجهود الدولية لمحاربة الإرهاب ومساعي تحقيق السلام في المنطقة.

واستعرض الملك عبدالله الثاني خلال لقائه الأمير تشارلز أمير ويلز وولي عهد بريطانيا الجهود التي يبذلها الأردن في التعامل مع أزمة اللجوء السوري على أراضيه وما يقدمه من خدمات إنسانية وإغاثية.. معربا عن تقديره للدعم الذي تقدمه بريطانيا للمملكة عبر عدد من المشاريع التي تنفذها مؤسسة تشارلز الخيرية.

وكان العاهل الأردني قد استهل زيارته إلى لندن بعقد لقاءات منفصلة مع رئيس وأعضاء لجنتي الشئون الخارجية والدفاع ورئيس وأعضاء لجنة الأمن في البرلمان البريطاني وقيادات سياسية وفكرية في المملكة المتحدة ، تناولت تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط لاسيما الأزمة السورية وجهود محاربة الإرهاب والتطرف ومساعي تحقيق السلام.

وفي العاصمة الإيرلندية دبلن .. ركزت مباحثات الملك عبدالله الثاني مع الرئيس الإيرلندي مايكل هيجينز ورئيس الوزراء إندا كيني على علاقات التعاون والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية خصوصا جهود التصدي لخطر الإرهاب وعصاباته المتطرفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة لبريطانيا وإيرلندا



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday