ميشال عون يقوم بجولة تفقدية في زحلة
آخر تحديث GMT 20:00:35
 فلسطين اليوم -

ميشال عون يقوم بجولة تفقدية في زحلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميشال عون يقوم بجولة تفقدية في زحلة

بيروت ـ جورج شاهين

بدأ رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب العماد ميشال عون جولته في زحلة التي تستمر يومين، بزيارة مطرانية الروم الكاثوليك، وكان في استقباله راعي الإبرشية المطران عصام يوحنا درويش والمطران أندريه حداد ومطران زحلة للروم الأرثوذكس اسبيردون خوري وكهنة، في حضور الوزيرين في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي وغابي ليون والنائب السابق سليم عون ومسؤولي التيار في زحلة وأعضاء مجلس الإبرشية. بعد مصافحة مستقبليه انتقل عون ودرويش إلى الصالون، كانت كلمة ترحيبية لدرويش قال فيها: "في خدمة رتبة القيامة هناك جملة نرددها تقول: "هذا هو اليوم الذي صنعه الرب فلنفرح ولنتهلل به"، وزيارة الجنرال إلى زحلة اليوم هي من إحدى هذه الأيام التي صنعها الرب، فلنفرح بها". أضاف: "منذ عام تقريباً عقدنا نحن اساقفة المدينة خلوة مع الجنرال في هذه الدار، دار سيدة النجاة، وأطلعنا على معطيات هامة، نحن نلمسها اليوم، وكل ما قاله لنا الجنرال تحقق. نحن في زحلة لدينا هواجس مثل أي منطقة في لبنان، هواجس أمنية، معيشية، اقتصادية، ستستمعون إليها دولة الرئيس خلال لقاءاتكم مع الفاعليات الزحلية والبقاعية". وشكر لعون متابعته موضوع طريق زحلة ترشيش التي سيبدأ العمل في القسم الثاني منها الأسبوع المقبل، وطلب منه "السعي إلى إيجاد طريق يربط زحلة في منطقة المتن مما يخفف الأعباء على أهل المدينة". وشكر كل الذين زاروه أو اتصلوا به مطمئنين إليه بعد العملية الجراحية التي أخضع لها أخيراً، ودعا الجميع إلى المشاركة في احتفالات عيد انتقال السيدة العذراء، عيد الأبرشية والذكرى الثانية لتوليته على إبرشية الفرزل وزحلة والبقاع. وحذر من "خطورة وتداعيات ملف النازحين السوريين مع اقتراب فصل الشتاء"، وأسف لطريقة تعاطي الحكومة مع هذا الملف، معلنا أن "تكتل التغيير والإصلاح سيتقدم الأسبوع القادم بمشروع قانون لمعالجة هذه المسألة"، كاشفا عن "اتصالات أجراها مع وزير المصالحة الوطنية السورية، الذي أعلن سعي الدولة السورية إلى إعادة النازحين إلى قراهم مع حفظ أمنهم وإصدار عفو عن المتورطين منهم في القتال". وكانت كلمة لجريصاتي رحب فيها بالمسيحي المشرقي الأول في ربوع زحلة"، معلنا أن زحلة اليوم تفتقد إلى مثل هذه الخامة من الزعامات التي يمثلها العماد عون". وفي ختام الزيارة عقدت خلوة بين عون ودرويش حضرها جريصاتي وليون وسليم عون وخوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشال عون يقوم بجولة تفقدية في زحلة ميشال عون يقوم بجولة تفقدية في زحلة



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday