هادي يصل الدوحة  للمشاركة في أعمال القمة العربية
آخر تحديث GMT 15:12:47
 فلسطين اليوم -

هادي يصل الدوحة للمشاركة في أعمال القمة العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هادي يصل الدوحة  للمشاركة في أعمال القمة العربية

صنعاء- علي ربيع

وصل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مساء الإثنين، إلى  العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في أعمال القمة العربية الـ24 والتي تبدأ، الثلاثاء، في حين كشفت مصادر مقربة من الرئيس اليمني لـ"العرب اليوم" أنه سيجري على هامش القمة محادثات مع ولي العهد السعودي سلمان بن عبد العزيز، تتعلق بقانون العمالة الأجنبية الذي أصدرته السعودية أخيرًا، والذي سيتضرر بموجبه نحو مليون يمني يعملون في السعودية، بالإضافة إلى إمكان حصول بلاده على دعم مالي سعودي، لتغطية العجز في الموازنة العامة للدولة. وذكرت، المصادر اليمنية الرسمية، أن الرئيس هادي وصل إلى الدوحة في تمام الساعة السادسة، مساء الإثنين، بتوقيت صنعاء، وأنه كان في مقدمة مستقبليه أمير دولة قطر حمد بن خليفة آل ثاني وولي العهد القطري تميم بن حمد، بالإضافة إلى وزيري الخارجية والصناعة والتجارة اليمنيين، واللذين كانا وصلا إلى الدوحة في وقت سابق. يذكر أن التعديلات الأخيرة في قانون العمل السعودي قضت أنه لا يجوز لصاحب العمل أن يترك عامله يعمل لدى الغير، ولا يجوز للعامل أن يعمل لدى صاحب عمل آخر، كما لا يجوز لصاحب العمل توظيف عامل يعمل لدى غيره، ولا أن يترك عامله يعمل لحسابه الخاص. وبدأت السلطات السعودية، خلال الأيام الماضية، بحسب مصادر يمنية مقيمة، حملة واسعة لتطبيق تعديلات القانون، وتوقيف وترحيل ومعاقبة المخالفين من العاملين لحسابهم الخاص في الشوارع والميادين، والمتغيبين عن العمل. ويتوقع أن يتضرر أكثر من 90 في المائة من العمال اليمنيين في السعودية، بموجب هذه التعديلات، وهو ما يعني عودتهم مجبرين إلى بلادهم التي تعيش مرحلة انتقال سياسي واضطراب أمني، فضلاً عن الأزمة الاقتصادية الطاحنة، وغياب فرص العمل، وما سينتج جراء عودتهم من حرمان الاقتصاد الوطني مصدرًا مهمًا من مصادر حصول البلاد على العملة الصعبة، والمتمثل في تحويلات المغتربين المالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هادي يصل الدوحة  للمشاركة في أعمال القمة العربية هادي يصل الدوحة  للمشاركة في أعمال القمة العربية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday