هادي يناقش الأوضاع في محافظة أبين مع قيادات المحافظة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

هادي يناقش الأوضاع في محافظة أبين مع قيادات المحافظة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هادي يناقش الأوضاع في محافظة أبين مع قيادات المحافظة

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
صنعاء - فلسطين اليوم

عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم اجتماعا مع القيادات التنفيذية بمحافظة ابين بحضور خالد بحاح نائب الرئيس رئيس الوزراء، أوضح فيه التطورات على الساحة الوطنية خاصة ما يتعلق بالملف الأمني والجهود التي تبذل لاستقرار الأمن.

وطالب الرئيس هادي، اليمنيين بتوحيد الصفوف والجهود لتطهير بؤر وخلايا الانقلابيين من الحوثيين وأعوان صالح التي لا تريد للشعب العيش بسلام لتغطية هزائمهم وتعكير صفو انتصارات الجيش والمقاومة الشعبية.

وأوضح أن عبوات الموت والسيارات المفخخة التي تحصد الأبرياء دليل آخر على الإفلاس والانحطاط الديني والأخلاقي الذي تمثله الجماعات المتطرفه تنفيذا لرغبات وأجندة دخيلة على المجتمع اليمني .

وأضاف أن الشعب اليمني الذي خاض معارك التحرير والوجود في الدفاع عن الأرض والعرض بإمكانيات ووسائل محدودة أمام آلة الحرب وإمكانيات الدولة المنهوبة من قبل الجيش العائلي للحوثي وصالح قادر اليوم بفضل وحدة وتماسك أبنائه أن يبسط الأمن والاستقرار في مختلف محافظاته المحررة.

وأكد أن أمن عدن هو امتداد لبسط هيبة الدولة ونفوذها لاستتباب الأمن في محافظتي أبين ولحج باعتبارهما مدخل وعمق للعاصمة المؤقتة عدن .

وأشار هادي الى أن الدولة ستولي القضايا التنموية الملحة والخدمات الأساسية للمواطنين الاهتمام اللازم مع العمل على استتباب الأمن واستقراره لمصلحة المواطن والمجتمع.

وحضر اللقاء الدكتور الخضيري السعدي محافظ أبين واللواء أحمد سيف اليافعي قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية بالمحافظة .

من ناحية أخرى، اجتمع خالد بحاح في العاصمة المؤقتة عدن مع عبد الله النسي محافظ شبوة وناقشا أوضاع المحافظة وما تشهده من مستجدات والعمل على تلبية الخدمات العامة للموطنين .

نقلا عن أ.ش.أ

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هادي يناقش الأوضاع في محافظة أبين مع قيادات المحافظة هادي يناقش الأوضاع في محافظة أبين مع قيادات المحافظة



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday