أبوسنة ذبح زوجته وسدَّد لها 96 طعنة في مدنية العياط
آخر تحديث GMT 18:09:45
 فلسطين اليوم -

"أبوسنة" ذبح زوجته وسدَّد لها 96 طعنة في مدنية العياط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أبوسنة" ذبح زوجته وسدَّد لها 96 طعنة في مدنية العياط

"أبوسنة" ذبح زوجته
القاهرة - فلسطين اليوم

وقعت جريمة قتل بشعة في مدنية العياط، جنوب محافظة الجيزة، عام 2005، وكانت الجريمة بدافع الشرف، الزوج خرج من السجن وجد زوجته على علاقة بشاب من أهالي القرية، وحملت منه سفاحًا، فقرر معاقبتها، بهدوء تام نفذ جريمته، ومزق جسدها بسكين، وسدد لها 96 طعنة، وفر هاربًا لمدة 48 ساعة حتى تم توقيفه.

جاءت التفاصيل في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية آنذاك، بدأت في منتصف فبراير بالعثور على جثة ممزقة داخل شقة الزوجية بالعياط، انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتبين أن المجني عليها ربة منزل في العقد الثاني من عمرها، ومتزوجة منذ عامينن، وعقب زواجها بفترة زمنية دخل زوجها السجن لاتهامه فى قضية مخدرات.

وجاء في المعاينة أن الجريمة وقعت في صالة الشقة، وأن مشاجرة نشبت بين الزوجة والزوج "المشتبه فيه"، بارتكاب الواقعة، وأنها حاولت الهرب منه لكنه قتلها وسدد لها 96 طعنة، وتركها غارقة في دمائها وفر هاربًا.

بالتزامن مع المعاينة، أخطر اللواء مدير أمن الجيزة، النيابة العامة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة، وناظرت جثة الضحية، وقررت عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحول اتهام أسرتها لزوجها بارتكاب الواقعة.

عقب الانتهاء من مناظرة النيابة للجثة، تم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة وانطلقت مأمورية للبحث عن "ناصر"، 32 عاما، سبق اتهامه في 5 قضايا سرقات ومخدرات، وشهرته "أبو سنة"، في الأماكن التى يتردد عليها.

عقب مرور 48 ساعة، تمكنت قوة تابعة لمباحث مركز شرطة العياط، من توقيف المتهم "ناصر"، الزوج المنسوب إليه تهمة القتل العمد، ودون مقدمات اعترف المتهم بارتكاب الواقعة.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهم شرح تفاصيل الواقعة قائلًا: "كنت محبوسا على ذمة قضية مخدرات، وبعد ما خرجت بكفالة.. عرفت من أهالي المنطقة أن مراتي على علاقة بشاب.. وعرفت أن هي كمان حامل، قررت التخلص منها، كنت قاعد على القهوة، خلصت الشيشة بتاعتي، وفتحت باب الشقة، ودخلت على المطبخ على طول مسكت أكبر سكين، وهي كانت قاعدة في الصالة، فضلت أطعن فيها وهي حاولت تقاوم، بس في الآخر دبحتها، دي النهاية.. ست خاينة"، ما على لسان المتهم سجلته القوات، وحرر محضر بالواقعة، وإحالة المتهم للنيابة، التي أصدرت قرارًا بحبسه بعدما سجلت الاعترافات بالصوت والصورة أثناء تمثيله الجريمة، وتمت إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، التي أصدرت قرارًا بإعدامه في الاتهامات المنسوبة إليه.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوسنة ذبح زوجته وسدَّد لها 96 طعنة في مدنية العياط أبوسنة ذبح زوجته وسدَّد لها 96 طعنة في مدنية العياط



 فلسطين اليوم -

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية

GMT 05:42 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

مجوهرات "داماس" تطرح مجموعة الحب لعلاقة أبدية

GMT 03:50 2015 السبت ,14 شباط / فبراير

أفضل عشرة أماكن تقدم الفطور في باريس

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سارة فيرغسون تروي تفاصيل ما شعرت به كعروسً ملكيً

GMT 02:00 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday