أبوسنة ذبح زوجته وسدَّد لها 96 طعنة في مدنية العياط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"أبوسنة" ذبح زوجته وسدَّد لها 96 طعنة في مدنية العياط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أبوسنة" ذبح زوجته وسدَّد لها 96 طعنة في مدنية العياط

"أبوسنة" ذبح زوجته
القاهرة - فلسطين اليوم

وقعت جريمة قتل بشعة في مدنية العياط، جنوب محافظة الجيزة، عام 2005، وكانت الجريمة بدافع الشرف، الزوج خرج من السجن وجد زوجته على علاقة بشاب من أهالي القرية، وحملت منه سفاحًا، فقرر معاقبتها، بهدوء تام نفذ جريمته، ومزق جسدها بسكين، وسدد لها 96 طعنة، وفر هاربًا لمدة 48 ساعة حتى تم توقيفه.

جاءت التفاصيل في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية آنذاك، بدأت في منتصف فبراير بالعثور على جثة ممزقة داخل شقة الزوجية بالعياط، انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتبين أن المجني عليها ربة منزل في العقد الثاني من عمرها، ومتزوجة منذ عامينن، وعقب زواجها بفترة زمنية دخل زوجها السجن لاتهامه فى قضية مخدرات.

وجاء في المعاينة أن الجريمة وقعت في صالة الشقة، وأن مشاجرة نشبت بين الزوجة والزوج "المشتبه فيه"، بارتكاب الواقعة، وأنها حاولت الهرب منه لكنه قتلها وسدد لها 96 طعنة، وتركها غارقة في دمائها وفر هاربًا.

بالتزامن مع المعاينة، أخطر اللواء مدير أمن الجيزة، النيابة العامة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة، وناظرت جثة الضحية، وقررت عرضها على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحول اتهام أسرتها لزوجها بارتكاب الواقعة.

عقب الانتهاء من مناظرة النيابة للجثة، تم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة وانطلقت مأمورية للبحث عن "ناصر"، 32 عاما، سبق اتهامه في 5 قضايا سرقات ومخدرات، وشهرته "أبو سنة"، في الأماكن التى يتردد عليها.

عقب مرور 48 ساعة، تمكنت قوة تابعة لمباحث مركز شرطة العياط، من توقيف المتهم "ناصر"، الزوج المنسوب إليه تهمة القتل العمد، ودون مقدمات اعترف المتهم بارتكاب الواقعة.

وجاء في محضر الشرطة أن المتهم شرح تفاصيل الواقعة قائلًا: "كنت محبوسا على ذمة قضية مخدرات، وبعد ما خرجت بكفالة.. عرفت من أهالي المنطقة أن مراتي على علاقة بشاب.. وعرفت أن هي كمان حامل، قررت التخلص منها، كنت قاعد على القهوة، خلصت الشيشة بتاعتي، وفتحت باب الشقة، ودخلت على المطبخ على طول مسكت أكبر سكين، وهي كانت قاعدة في الصالة، فضلت أطعن فيها وهي حاولت تقاوم، بس في الآخر دبحتها، دي النهاية.. ست خاينة"، ما على لسان المتهم سجلته القوات، وحرر محضر بالواقعة، وإحالة المتهم للنيابة، التي أصدرت قرارًا بحبسه بعدما سجلت الاعترافات بالصوت والصورة أثناء تمثيله الجريمة، وتمت إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، التي أصدرت قرارًا بإعدامه في الاتهامات المنسوبة إليه.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوسنة ذبح زوجته وسدَّد لها 96 طعنة في مدنية العياط أبوسنة ذبح زوجته وسدَّد لها 96 طعنة في مدنية العياط



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday