مجلس الاعيان يدين العمل الاجرامي الجبان
آخر تحديث GMT 21:26:24
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

مجلس الاعيان يدين العمل الاجرامي الجبان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلس الاعيان يدين العمل الاجرامي الجبان

مجلس الاعيان
عمان - فلسطين اليوم

عبر مجلس الاعيان عن ادانته الشديدة، للعمل الارهابي الجبان، الذي تعرض له صباح اليوم الاثنين، مكتب المخابرات العامة في البقعة، وادى الى استشهاد خمسة من مرتباته.

واعتبر المجلس في بيان اصدره اليوم الاثنين، ان تزامن هذا العمل الارهابي الاجرامي الدنيء، مع اول يوم من ايام شهر رمضان المبارك، انما يؤكد على الفكر المتطرف، والسلوك المنحرف، لهذه الجماعات المارقة والخارجة عن ملة الاسلام ، وديننا الحنيف.

واكد مجلس الاعيان ان مثل هذه الاعمال والافعال الارهابية، التي يرتكبها خوارج عصرنا، وقوى التطرف والارهاب فيه، لن تكسر ارادة الاردنيين الحرة، ولن تزيدنا الا اصرارا وثباتا، في حربنا على قوى الشر والبغي والارهاب، أينما كانت أوكارهم وجحورهم.

وقال مجلس الاعيان في البيان " اننا نؤمن بان مثل هذه الافعال، تجمعنا كأردنيين ولا تفرقنا، وهي اختبار حقيقي لما تربينا عليه عبر تاريخنا الطويل، الحافل بالمجد والبطولة والشهادة".

واضاف المجلس "ان هذه الفعلة الخسيسة الجبانة، ستزيدنا اصرارا على التمسك بوطننا، والالتفاف حول قيادتنا الهاشمية، وجيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية، وليعلم خفافيش الظلام إن هذا العمل الجبان لن يمر دونما حساب او عقاب، وسيكون الردً قاسياً على هذا الفعل الإجرامي، فالأردن لم يفرطُ يوماً بدماء شهدائه وابطاله، وعلى الجميع رص الصفوف، لتفويت الفرصة على الارهابيين من العبث بأمننا واستقرارنا، ولن يخيفنا او يزعزع ثقتنا بوطننا، عمل ارهابي منفرد هنا او هناك".

وجاء في البيان ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، قد حذر دوما من خطر الارهاب والتطرف، وكان في طليعة الدول التي تصدت وتتصدى له، انطلاقا من مواقف الاردن الحازمة والثابتة، في رفض كافة اعمال العنف والتطرف والارهاب، بجميع أشكالها ومظاهرها، وانطلاقا من قيمه التي يؤمن بها، قيم المحبة والعدالة والتسامح والعيش المشترك وقبول الاخر.

وان التفجيرات الارهابية التي تقع كل يوم، وتروع الامنيين، ويذهب ضحيتها الابرياء والعزل، تؤكد اننا في الاردن كنا دوما نسير على الطريق الصحيح في حربنا على الارهاب، وان المعركة ضد القوى الغادرة، الظلامية والبشعة مستمرة ، وتحتاج من الجميع تحمل المسؤولية في التصدي لهؤلاء القتلة.

ودعا مجلس الاعيان الى حتمية وضرورة، وضع استراتيجية ثابتة من قبل المجتمع الدولي ، تعمل على مواجهة قوى الارهاب والتطرف في العالم بالفكر المستنير والحجة المقنعة.

وقال المجلس في بيانه " ان الاعمال الارهابية التي يذهب ضحيتها الابرياء ، لا يمكن اعتبارها انها موجهة لدولة بعينها ، او حزب بعينه، او تنظيمات محدده، انما هي اعمال دنيئة موجهة للبشرية جمعا، والسكوت عليها لم يعد مقبولا" .

وان مجلس الاعيان يؤكد ضرورة دعم قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية، فهي عين الوطن الساهرة على امنه واستقرارها، فلها منا كل التحية والتقدير.

وتقدم مجلس الاعيان، من جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني الاصيل، وجيشنا العربي، واجهزتنا الامنية، ومن كافة اسر الشهداء وذويهم، باحر التعازي، واكد دعمه لكافة الخطوات والجهود التي يقوم فيها، جلالة الملك عبدالله الثاني، في تصديه بكل قوة وعزم للتنظيمات الارهابية والمتطرفة، التي باتت اعمالها الإجرامية، تستبيح الأرواح والممتلكات، ولا تراعي الحرمات، والكرامة الإنسانية، والقيم والأخلاق.

وجاء في البيان ان مجلس الاعيان على يقين بان يد العدالة ستطال الجناة ، لينالوا عقابهم الرادع.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الاعيان يدين العمل الاجرامي الجبان مجلس الاعيان يدين العمل الاجرامي الجبان



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday