لقاء الأحزاب يُؤكِّد أنَّ لبنان الموحّد قادرٌ على إلحاق الهزيمة بأي مُعتدٍ
آخر تحديث GMT 04:54:33
 فلسطين اليوم -

"لقاء الأحزاب" يُؤكِّد أنَّ لبنان الموحّد قادرٌ على إلحاق الهزيمة بأي مُعتدٍ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "لقاء الأحزاب" يُؤكِّد أنَّ لبنان الموحّد قادرٌ على إلحاق الهزيمة بأي مُعتدٍ

الجيش اللبناني
بيروت - فلسطين اليوم

توجّه "لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية"، في بيان، "من قيادة المقاومة الإسلامية، بالتهنئة والتبريك على العملية النوعية البطولية التي نفّذها اليوم المقاومون الأبطال، ردا على الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة".
ورأى اللقاء أن "هذه العملية رد طبيعي على محاولات العدو المتكررة لتغيير قواعد الاشتباك، وهي حق ثابت للبنان ومقاومته بموجب القوانين الدولية، التي تؤكد على حق الشعوب بالدفاع عن نفسها بكل الوسائل المتاحة".
أضاف أن "تنفيذ هذه العملية اليوم، يؤكد من جديد أن قوة لبنان في قوته، وليس في ضعفه كما كان يروج بعض المتآمرين على الوطن وضعاف النفوس، وأن المقاومة إذا وعدت وفت وأنها على قدر المسؤولية، وباتت تشكل مع الجيش الوطني الدرع الحصين الذي يحمي لبنان من الاعتداءات والأطماع الصهيونية وغيرها".
وتوجه اللقاء بـ"الشكر والامتنان لسواعد المجاهدين الأبطال، ولسيد المقاومة وصاحب الوعد الصادق، على هذا الإنجاز النوعي الذي يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققها لبنان ومقاومته في السنوات الماضية".
وختم محذرا "العدو الصهيوني من القيام بأي مغامرة، لأنها لن تكون كسابقاتها على الإطلاق، خصوصا أن لبنان الموحد اليوم بجيشه وشعبه ومقاومته قادر على إلحاق الهزيمة بكل من تسول له نفسه الاعتداء على سيادتنا وأرضنا وشعبنا".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

جيش الاحتلال الإسرائيلي يُهدِّد قطاع غزة ويُوجِّه رسالة إلى "حماس"

روسيا تنفي دورها في التشويش على الطائرات الإسرائيلية

 

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الأحزاب يُؤكِّد أنَّ لبنان الموحّد قادرٌ على إلحاق الهزيمة بأي مُعتدٍ لقاء الأحزاب يُؤكِّد أنَّ لبنان الموحّد قادرٌ على إلحاق الهزيمة بأي مُعتدٍ



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday