كويتيون يوزعون لحوم الأضاحي على الاسر الفلسطينية في غزة
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

كويتيون يوزعون لحوم الأضاحي على الاسر الفلسطينية في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كويتيون يوزعون لحوم الأضاحي على الاسر الفلسطينية في غزة

غزة - العرب اليوم

شرعت جمعية خيرية اليوم بتوزيع لحوم الاضاحي على الأسر في شمال قطاع غزة بدعم من محسنين في دولة الكويت. وأشاد رئيس جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين الشيخ رمضان طنبورة في بيان بالتبرع السخي لدولة الكويت حكومة شعبا ومؤسساتها الخيرية واهل الخير من مواطنين ومقيمين فيها. وقال طنبورة ان اهل الكويت يرسلون تبرعاتهم عبر جمعية الفلاح الخيرية لتكون وسيط خير بينهم وبين فقراء فلسطين. كما أثنى على الجهود التي يبذلها رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية بدولة الكويت الدكتور عبدالله المعتوق ورئيس الجمعية الكويتية للإغاثة الشيخ يوسف الحجي من أجل دعم ورعاية المشاريع الخيرية في فلسطين. وأشارت الجمعية إلى أن توزيع الاضاحي شمل اسر عمال عاطلين عن العمل وفقراء ومحتاجين واسر ايتام وجرحى ومعاقين وفئات اخرى حسب ما ذكرت كونا. واعتمد التوزيع على آلية البحث الاجتماعي وتوثيق مختلف الحالات المحتاجة وتسجيلها في قوائم بناء على عدد افراد الاسرة والمناطق السكنية. وناشدت الجمعية جميع المؤسسات الخيرية العربية والإسلامية وأصحاب رؤوس الأموال المساهمة في دعم المشاريع الاغاثية والتنموية في قطاع غزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كويتيون يوزعون لحوم الأضاحي على الاسر الفلسطينية في غزة كويتيون يوزعون لحوم الأضاحي على الاسر الفلسطينية في غزة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday