البرلمان اللبنانيّ ينتخب هيئة مكتبه ولجانه بالتزكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

البرلمان اللبنانيّ ينتخب هيئة مكتبه ولجانه بالتزكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البرلمان اللبنانيّ ينتخب هيئة مكتبه ولجانه بالتزكية

بيروت ـ جورج شاهين

أعاد البرلمان اللبناني انتخاب هيئة مكتبه واللجان النيابية ورؤسائها ومقرريها السابقين الذين فازوا بالتزكية. وقد افتتح رئيس مجلس النواب نبيه بري، الجلسة، في الساعة الحادية عشرة إلا ثلثًا، في حضور رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي والنواب، وتُليت في البدء أسماء النواب المتغيّبين بعذر، وهم النواب طلال أرسلان، وليد خوري، نديم الجميل، إيلي عون، وعاصم قانصوه. ودعا بري إلى الوقوف دقيقة صمت على أرواح النائبين السابقين شفيق بدر وعدنان عرقجي، ثم تُليت المواد 32 و34 من الدستور، وكذلك المواد 11، 12، 19، 20، 21، 22 و23 من النظام الداخلي للمجلس النيابي، حيث قال رئيس البرلمان، "نبدأ بانتخاب أميني سر هيئة مكتب المجلس، وهما النائبان مروان حمادة وأنطوان زهرا، وقد فازا بالتزكية، كما فاز بالتزكية المفوضون الثلاثة لهيئة المكتب وهم النواب ميشال موسى، سيرج طورسركيسيان، وأحمد فتفت، وبعدها بوشر بانتخاب أعضاء اللجان النيابية، بدءً بلجنة المال والموازنة. وسأل الوزير نقولا فتوش، عن عضوية رئيس الحكومة المُكلف تمام سلام في لجنة الشؤون الخارجية، فأجاب بري "عندما يتم تشكيل الحكومة"، مضيفًا "أنوّه بجهود اللجان التي تجتمع، ولا سيما لجنة الإدارة والعدل، وأطلب أن تعطي حيزًا (أي لجنة الإدارة والعدل) لصياغة قانون انتخابات جديد، لعل وعسى نصل إلى قانون جديد، وأن ننتهي من وضع هذا القانون، لأنه لا يجوز إبقاء الوضع على ما هو عليه اليوم، وفازت اللجان النيابية بالتزكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرلمان اللبنانيّ ينتخب هيئة مكتبه ولجانه بالتزكية البرلمان اللبنانيّ ينتخب هيئة مكتبه ولجانه بالتزكية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday