البرلمان اللبنانيّ ينتخب هيئة مكتبه ولجانه بالتزكية
آخر تحديث GMT 04:54:21
 فلسطين اليوم -

البرلمان اللبنانيّ ينتخب هيئة مكتبه ولجانه بالتزكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البرلمان اللبنانيّ ينتخب هيئة مكتبه ولجانه بالتزكية

بيروت ـ جورج شاهين

أعاد البرلمان اللبناني انتخاب هيئة مكتبه واللجان النيابية ورؤسائها ومقرريها السابقين الذين فازوا بالتزكية. وقد افتتح رئيس مجلس النواب نبيه بري، الجلسة، في الساعة الحادية عشرة إلا ثلثًا، في حضور رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي والنواب، وتُليت في البدء أسماء النواب المتغيّبين بعذر، وهم النواب طلال أرسلان، وليد خوري، نديم الجميل، إيلي عون، وعاصم قانصوه. ودعا بري إلى الوقوف دقيقة صمت على أرواح النائبين السابقين شفيق بدر وعدنان عرقجي، ثم تُليت المواد 32 و34 من الدستور، وكذلك المواد 11، 12، 19، 20، 21، 22 و23 من النظام الداخلي للمجلس النيابي، حيث قال رئيس البرلمان، "نبدأ بانتخاب أميني سر هيئة مكتب المجلس، وهما النائبان مروان حمادة وأنطوان زهرا، وقد فازا بالتزكية، كما فاز بالتزكية المفوضون الثلاثة لهيئة المكتب وهم النواب ميشال موسى، سيرج طورسركيسيان، وأحمد فتفت، وبعدها بوشر بانتخاب أعضاء اللجان النيابية، بدءً بلجنة المال والموازنة. وسأل الوزير نقولا فتوش، عن عضوية رئيس الحكومة المُكلف تمام سلام في لجنة الشؤون الخارجية، فأجاب بري "عندما يتم تشكيل الحكومة"، مضيفًا "أنوّه بجهود اللجان التي تجتمع، ولا سيما لجنة الإدارة والعدل، وأطلب أن تعطي حيزًا (أي لجنة الإدارة والعدل) لصياغة قانون انتخابات جديد، لعل وعسى نصل إلى قانون جديد، وأن ننتهي من وضع هذا القانون، لأنه لا يجوز إبقاء الوضع على ما هو عليه اليوم، وفازت اللجان النيابية بالتزكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرلمان اللبنانيّ ينتخب هيئة مكتبه ولجانه بالتزكية البرلمان اللبنانيّ ينتخب هيئة مكتبه ولجانه بالتزكية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday