الراعي يطالبُ بإجراءِ الرئاسيّات اللبنانيّة في موعدها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الراعي يطالبُ بإجراءِ الرئاسيّات اللبنانيّة في موعدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الراعي يطالبُ بإجراءِ الرئاسيّات اللبنانيّة في موعدها

بيروت – جورج شاهين

دعا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الذي يواصل زيارته إلى قطر إلى وقف تسليح فريقي النزاع في سورية، مشددًا على ضرورة إجراء الانتخابات الرئاسية في لبنان في موعدها، فيما أشار إلى أن كرامة اللبنانيين والولاء لوطنهم من المفترض أن يمنع عليهم الالتزام مع دول اخرى وان ينظروا إلى لبنان قبل كل شيء، وهذه هي الديموقراطية التي نتغنى بها، نحن نكون أصدقاء مع الآخرين ولكن ولاءنا يجب أن يكون للبنان فقط. التقى الراعي في قطر ممثلي الأحزاب اللبنانية المسيحية، ورجال الصحافة المعتمدين فيها، وكانت له سلسلة مواقف ابرزها مطالبته الدول كافة وقف تسليح فريقي النزاع في سورية، قائلا "لا بد من توقف التحريض والدعم المالي، داعيا إلى دعم النازحين والعمل على اعادة السلام في سورية كي يعود النازحون إلى ارضهم وتعود سوريا إلى السلام". وأشار إلى أن كرامة اللبنانيين والولاء لوطنهم من المفترض أن يمنع عليهم الالتزام مع دول اخرى وان ينظروا إلى لبنان قبل كل شيء، وهذه هي الديموقراطية التي نتغنى بها، نحن نكون اصدقاء مع الآخرين ولكن ولاءنا يجب ان يكون للبنان فقط. مشيرا إلى وجود خلافات في منطقة الشرق الاوسط يزكيها الشرق والغرب يجب الا تستمر. أضاف "نحن ضد الفراغ ولا يحق لاحد ان يعمل ويخطط للوصول إلى الفراغ، ونطالب بانتخاب رئيس للجمهورية في ايار، ونحن ضد التمديد ونرفضه وهذا هو موقف رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان أيضا. وبالنسبة إلى وضع المسيحيين في منطقة الشرق الاوسط قال "ليس هو العدد الذي يعمل الاقلية، فالمواطنة هي الاساس، والمسيحيون موجودون في العالم العربي منذ الف سنة وهم اصليون واصيلون". كما التقى الراعي الجالية اللبنانية في السفارة، واكد امامها ان قطر ترحب باللبنانيين ولا نية لديها لترحيل احد سوى من يخالف القوانين، وانها وعدت بتسهيل امورهم وهي تشجعهم، وكشف عن لقاء سيعقد في وقت قريب بين السلطات القطرية والسفير اللبناني في الدوحة من اجل تسهيل دور وعمل اللبنانيين في قطر والذين بات عددهم يصل إلى 30 الفا بعدما كانوا عام 2000 ما يقرب من  خمسة آلاف لبناني. ويختتم الراعي زيارته إلى قطر مساء الجمعة، عائدا إلى بيروت.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراعي يطالبُ بإجراءِ الرئاسيّات اللبنانيّة في موعدها الراعي يطالبُ بإجراءِ الرئاسيّات اللبنانيّة في موعدها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday