فرض حظر التجوال في مدينتي الموصل وبيجي
آخر تحديث GMT 04:54:21
 فلسطين اليوم -

فرض حظر التجوال في مدينتي الموصل وبيجي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرض حظر التجوال في مدينتي الموصل وبيجي

بغداد - نجلاء الطائي

أفاد مصدر أمني، الجمعة، بأنه تم فرض حظر للتجوال في الجانب الايمن من مدينة الموصل وقطع الجسور الرابطة بين الجانبين، على خلفية هجوم شنه مسلحون على مقر قيادة عمليات نينوى.موضحاً ان القوات الامنية اعتقلت 7 مطلوبين في الفلوجة وحظرا للتجوال في قضاء بيجي التابع لمحافظة صلاح الدين وقال المصدر لـ"العرب اليوم"، ان "ثلاثة انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة فجروا انفسهم بالقرب من مقر قيادة عمليات نينوى في حي الجوسق"، مبينا ان "الحادث اسفر عن مقتل ثلاثة جنود وجرح ثمانية اخرين كحصيلة اولية للحادث". وأضاف المصدر ان "الاجهزة الامنية فرضت حظرا للتجوال اثر ذلك"، من دون الاشارة الى مزيد من التفاصيل. وأكد مصدر ذاته  بأن "قوات أمنية في محافظة الأنبار  أعتقلت 7 مطلوبين في عملية دهم وتفتيش في منطقة الفلوجة، حيث تم عملية الإعتقال وفق معلومات دقيقة تشير الى أن المطلوبين يعملون مع تنظيم القاعدة الأرهابي . كما ان  قوة من الشرطة فرضت الجمعة حظر تجوال شاملاً والى إشعار أخر في قضاء بيجي  التابع لمحافظة صلاح الدين". وذكر شهود عيان أن "قوات الجيش أعتقلت قرابة 15 شخصاً في عملية دهم وتفتيش في بيجي شملت مناطق المالحة، هونداي، التأميم". واشار المصدر أمني ، أن "تلك الإجراءات تأتي عقب تفجير عبوة ناسفة بدورية للجيش، فجر اليوم الجمعة، بالقرب من بلدة الصينية في بيجي، أسفرت عن أستشهاد عنصرين من الجيش".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرض حظر التجوال في مدينتي الموصل وبيجي فرض حظر التجوال في مدينتي الموصل وبيجي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday