مقتل محتج وجرح العشرات في مواجهات مع الأمن في جنوب اليمن
آخر تحديث GMT 15:08:40
 فلسطين اليوم -

مقتل محتج وجرح العشرات في مواجهات مع الأمن في جنوب اليمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل محتج وجرح العشرات في مواجهات مع الأمن في جنوب اليمن

صنعاء ـ يو.بي.آي

قتل محتج وجرح العشرات الاربعاء في مواجهات مع الأمن بعد تنفيذ اعتصام بمدينة المكلا عاصمة حضرموت جنوب شرق اليمن، فيما شهدت عدة محافظات جنوبية اعتصامات مماثلة . وقال مصدر محلي بمدينة المكلا ليونايتد برس انترناشونال إن "مواجهات احتدمت بمنطقة الديس غرب المكلا بين محتجين من عناصر الحراك نفذوا اعتصامهم الاسبوعي اليوم ورجال الامن، أسفرت عن مقتل شاب وجرح العشرات". وأضاف أن القتيل محمد المشجري أصيب برصاص من مصفحة عسكرية اثناء عبورها المنطقة بالقرب من مستشفى السلامة المركزي. ولفت إلى أن مناصري( الحراك الجنوبي) دعوا للعصيان المدني في كل محافظات الجنوب حيث سجل العصيان في عدة مدن وبلدات في حضرموت نسبة 75% في مدينتي المكلا وسيئون . وقال القيادي في الحراك أحمد الربيزي ليونايتد برس انترناشونال إن عناصرالحراك الجنوبي قطعوا الطرقات وأحرقوا إطارت السيارات وجرح أربعه في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة خلال مواجهات مع رجال الأمن". ونفذ الحراك في عدن كبرى مدن جنوب اليمن عصيانا مدنيا شل الحركة تلقائيا في احياء عدة ، كما نفذ في محافظات أبين ولحج والضالع وشبوة، التي تعد أهم معاقل للحراك الجنوبي. وقامت مجاميع من الحراك بإغلاق منافذ كانت تعد حدوداً فاصلة بين شطري اليمن في مناطق سناح وكرش ومكيراس . يشار إلى أن (الحراك الجنوبي) حركة شعبية تضم عدة فصائل تأسست في 2007 وتقود حركة احتجاجات شعبية تطالب باستعادة دولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية التي كانت مستقلة إلى ما قبل 1990 حين تم التوقيع على اتفاقية الوحدة اليمنية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل محتج وجرح العشرات في مواجهات مع الأمن في جنوب اليمن مقتل محتج وجرح العشرات في مواجهات مع الأمن في جنوب اليمن



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday