قيادى جنوبي يمني يستعرض مع مسؤول خليجي التطورات السياسية
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

قيادى جنوبي يمني يستعرض مع مسؤول خليجي التطورات السياسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قيادى جنوبي يمني يستعرض مع مسؤول خليجي التطورات السياسية

صنعاء ـ أ.شِ.أ

استعرض رئيس هيئة رئاسة مؤتمر شعب الجنوب ورئيس فريق القضية الجنوبية في اليمن، محمد علي أحمد، مع مدير مكتب مجلس التعاون الخليجي في اليمن المهندس سعد العريفي، تطورات الأوضاع فى اليمن وأبرز نقاط الخلاف وأسباب تعليق المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني الشامل. وقال القيادى الجنوبي اليمني -خلال لقائه مع المسئول الخليجي الثلاثاء- إن مؤتمر شعب الجنوب شارك في الحوار الوطني تلبية لدعوات المجتمع الدولي ولقناعته بأن الحوار هو السمة الحضارية للنضال السلمي للشعوب، ومن أجل الانتصار لقضية شعب الجنوب وشعاره المتمثل بحق تقرير المصير واستعادة الدولة الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة. وأضاف أن الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني سيتصدى لكل محاولات شق الصف الجنوبي والالتفاف والتآمر على الجنوبيين وخيارهم الوطني الثابت الذي لن يفرطوا به أبدا، مهما كانت التحديات والصعوبات التي تواجههم، والتي تديرها القوى الخارجية والتقليدية بمساعدة من أسماهم بـ"أصحاب لمصالح الشخصية والسماسرة الجنوبيين"، سعيا إلى تفريخ قيادات جنوبية جديدة بهدف تمرير مشاريعهم المشبوهة واستمرار سيطرتهم ونهبهم للثروات". وذكر رئيس قضية الجنوب ومؤتمر شعب الجنوب، أن لجوء تلك القوى إلى أساليب الالتفاف والتآمر يعد بمثابة تهديد لمجمل الأوضاع بشكل عام والوضع الأمني بشكل خاص ومحاولة دفن القضية الجنوبية، وفي حال استمرار مثل هذه الأساليب، فإنه وفريق الحراك الجنوبي لن يخونوا شعب الجنوب وقضيته العادلة وسيكتفون بما حققوه من انتصارات وسيعتبرونها الأرضية التي يتحدون بها بالمشاركة في ساحات النضال. وفي سياق قريب، تعرضت خطوط نقل التيار الكهربائي اليوم إلى ثاني اعتداء خلال أقل من أربعة وعشرين ساعة من الاعتداء الأول، ما أدى إلى خروج محطة مارب الغازية من الخدمة لتعيش العاصمة اليمنية صنعاء في ظلام دامس وكذلك المدن والمحافظات المجاورة. وقال متحدث باسم وزارة الكهرباء- في بيان صحفي الثلاثاء - إن الاعتداء الثاني حدث اليوم في ذات المكان الذي تعرضت له أمس وبعد نحو ساعة من إصلاحها. فيما قال مصدر أمني -في بيان صحفي- إن منفذي اعتداء اليوم هم نفس منفذي اعتداء الأمس وهما أحمد محمد ذراوان الشبواني، وعوض سعيد هديب الشبواني. ومنع المخربان - وفق البيان- الفرق الهندسية بقوة السلاح من إصلاح الأضرار التي خلفها اعتداؤهم اليوم والذي نفذ باستخدام الأعيرة النارية وأدى إلى إسقاط الدائرتين الأولى والثانية من خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب/ صنعاء. ويأتي ذلك وسط تبادل الأطراف السياسية في اليمن الاتهامات حول وقوف بعضها وراء استهداف أنابيب النفط وأبراج الكهرباء، والتي تصاعدت بوتيرة عالية خلال الفترة الحالية. وتتكبد اليمن خسائر فادحة جراء تكرر انقطاع التيار الكهربائي، بالإضافة إلى تكاليف الفرق الهندسية المكلفة بإصلاح آثار الاعتداءات والتي تتحملها الميزانية العامة للدولة، وبلغت خسائر مؤسسة الكهرباء اليمنية جراء الاعتداءات على خطوط نقل الطاقة الكهربائية نحو 44 مليار ريال يمني.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادى جنوبي يمني يستعرض مع مسؤول خليجي التطورات السياسية قيادى جنوبي يمني يستعرض مع مسؤول خليجي التطورات السياسية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday