أمن السلطة في نابلس يعتدي على جنازة الشهيد الترابي
آخر تحديث GMT 04:39:26
 فلسطين اليوم -

أمن السلطة في نابلس يعتدي على جنازة الشهيد الترابي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمن السلطة في نابلس يعتدي على جنازة الشهيد الترابي

نابلس ـ صفا

اعتدت عناصر من الأجهزة الأمنية الفلسطينية مساء الثلاثاء على جنازة الشهيد حسن ترابي في قرية صرة غرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ومنعوا كلمة لحركة الجهاد فيها بعد أن نزعوا راياتها عن جثمان الشهيد. وقال شهود عيان لوكالة "صفا" من قرية صرة: إن" عناصر من الأجهزة الأمنية وحركة فتح تقدموا صوب جثمان الشهيد في أحد مساجد قرية صرة، ومنعوا عناصر من الجهاد الإسلامي من الاقتراب من جثمانه، وقاموا بنزع راية الجهاد عن جثمان الشهيد واستبدلوها بعلم فلسطين. وأضاف الشهود أن عناصر الأمن هاجموا القيادي في الجهاد خضر عدنان ومنعوه من إلقاء كلمة في المسجد، ما استدعى عناصر الجهاد لإخلائه من المسجد سرا خشية إلحاق الأذى به من قبل الأجهزة الأمنية. وكانت قيادات وعناصر تابعة للجهاد الإسلامي في جنين حضرت إلى جنازة الشهيد وقامت بتشييع جثمانه على دوار الشهداء وسط نابلس، الأمر الذي أثار غضب الأجهزة الأمنية. يشار إلى أن القيادي عدنان أكد لوكالة "صفا" خبر الاعتداء عليه شخصيًا ولم يدل بتفاصيل حول الحادثة. وفي بيان لها تعقيبا على الحادثة، اعتبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ما حدث من اعتداء أجهزة أمن السلطة على مشيعي جنازة الشهيد حسن الترابي بالجريمة الوطنية، تتحمل أجهزة أمن السلطة وقياداتها كامل المسؤولية عنها. وأدانت الحركة في بيان وزعته "هذه العربدة والممارسات المنفلتة والمنافية لشرعنا الحنيف والخارجة عن أخلاقنا وتقاليدنا الاجتماعية والوطنية". وطالبت الجهاد قيادات العمل الوطني والإسلامي وجميع الفصائل وفي مقدمتها حركة فتح وعلى رأسها الرئيس أبو مازن، باتخاذ موقف إزاء هذه الجريمة التي تحمل إساءة بالغة للأسرى والشهداء وتمس أحد أهم مقومات الوحدة التي طالما وحدت وجمعت كل أبناء شعبنا". وأشادت الحركة بالروح الوطنية التي تحلى بها أبناء الحركة وكوادرها وقيادتها، خلال الجنازة وعدم التفاتهم لمثيري الفتنة وناشري الفوضى والفلتان، فلقد مثل هذا الموقف نموذجاً في الوفاء لوصايا الشهداء وتضحيات الأسرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن السلطة في نابلس يعتدي على جنازة الشهيد الترابي أمن السلطة في نابلس يعتدي على جنازة الشهيد الترابي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday