انعقاد جلسة للبرلمان العربي في الأردن الأحد المقبل
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

انعقاد جلسة للبرلمان العربي في الأردن الأحد المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انعقاد جلسة للبرلمان العربي في الأردن الأحد المقبل

القاهرة ـ قنا

أعلن البرلمان العربي أن فعاليات الجلسة الثانية لدور انعقاده العادي السنوي الثاني  2013-2014  من الفصل التشريعي الأول ستعقد يوم الأحد المقبل في العاصمة الأردنية عمان تحت شعار فلسطين في قلب الأمة العربية والإسلامية. وتعد هذه المرة الأولى التي يعقد فيها البرلمان العربي جلساته خارج مقر جامعة الدول العربية منذ أن اتخذ من القاهرة مقرا مؤقتا له بسبب الأوضاع في سوريا . وذكر مكتب البرلمان العربي في بيان صحفي هنا اليوم أن البرلمان اختار أن يعقد أول جلسة في عمان تقديرا لدور الأردن في الدفع بالعمل العربي قدما إلى الأمام ودورها كأرض لجوء لاسيما للفلسطينيين .  ويتزامن انعقاد فعاليات الجلسة، التي سيطلق خلالها الشعار الجديد للبرلمان مع انقضاء عام على تحوله من مؤقت إلى دائم في ديسمبر 2012 . وتبدأ فعاليات الجلسة باجتماع لهيئة مكتب البرلمان اجتماع للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الشئون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب واجتماع للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الشئون الخارجية والسياسية والأمن القومي، وذلك يوم الأحد على أن تبدأ يوم الاثنين اجتماعات اللجان الدائمة الأربع"لجنة الشئون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان برئاسة النائب عادل عبد الرحمن المعاودة، ولجنة الشئون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب. وتعقد الجلسة العامة في مقر مجلس النواب الأردني يوم التاسع عشر من ديسمبر الجاري . وتحضيرا لأعمال فعاليات الجلسة الثانية لدور الانعقاد العادي السنوي الثاني يتواجد الأمين العام للبرلمان العربي الدكتور عبد الناصر محمد جناحي العباسي في عمان للتحضير الجيد لفعاليات الجلسة العامة . كما يقوم أعضاء البرلمان العربي بمناسبة تواجدهم في الأردن بزيارة لمخيمات اللاجئين السوريين المتواجدة فيه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انعقاد جلسة للبرلمان العربي في الأردن الأحد المقبل انعقاد جلسة للبرلمان العربي في الأردن الأحد المقبل



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday