انعقاد جلسة للبرلمان العربي في الأردن الأحد المقبل
آخر تحديث GMT 19:36:02
 فلسطين اليوم -

انعقاد جلسة للبرلمان العربي في الأردن الأحد المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انعقاد جلسة للبرلمان العربي في الأردن الأحد المقبل

القاهرة ـ العرب اليوم

أعلن البرلمان العربي أن فعاليات الجلسة الثانية لدور انعقاده العادي السنوي الثاني 2013-2014  من الفصل التشريعي الأول ستعقد الأحد المقبل في العاصمة الأردنية عمان تحت شعار فلسطين في قلب الأمة العربية والإسلامية. وتعد هذه المرة الأولى التي يعقد فيها البرلمان العربي جلساته خارج مقر جامعة الدول العربية منذ أن اتخذ من القاهرة مقرا مؤقتا له بسبب الأوضاع في سوريا . وذكر مكتب البرلمان العربي في بيان صحفي هنا  اليوم أن البرلمان اختار أن يعقد أول جلسة في عمان تقديرا لدور الأردن في الدفع بالعمل العربي قدما إلى الأمام ودورها كأرض لجوء لاسيما للفلسطينيين . ويتزامن انعقاد فعاليات الجلسة، التي سيطلق خلالها الشعار الجديد للبرلمان مع انقضاء عام على تحوله من مؤقت إلى دائم في ديسمبر 2012 . وتبدأ فعاليات الجلسة باجتماع لهيئة مكتب البرلمان اجتماع للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الشئون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب واجتماع للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الشئون الخارجية والسياسية والأمن القومي، وذلك يوم الأحد  على أن تبدأ يوم الاثنين اجتماعات اللجان الدائمة الأربع"لجنة الشئون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان برئاسة النائب عادل عبد الرحمن المعاودة، ولجنة الشئون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب. وتعقد الجلسة العامة في مقر مجلس النواب الأردني يوم التاسع عشر من ديسمبر الجاري . وتحضيرا لأعمال فعاليات الجلسة الثانية لدور الانعقاد العادي السنوي الثاني يتواجد الأمين العام للبرلمان العربي الدكتور عبد الناصر محمد جناحي العباسي في عمان للتحضير الجيد لفعاليات الجلسة العامة . كما يقوم أعضاء البرلمان العربي بمناسبة تواجدهم في الأردن بزيارة لمخيمات اللاجئين السوريين المتواجدة فيه .  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انعقاد جلسة للبرلمان العربي في الأردن الأحد المقبل انعقاد جلسة للبرلمان العربي في الأردن الأحد المقبل



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday