الحكومة البحرينيَّة تؤكد أنْ لا وساطات خارج الحوار الوطني
آخر تحديث GMT 23:09:32
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

الحكومة البحرينيَّة تؤكد أنْ لا وساطات خارج الحوار الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحكومة البحرينيَّة تؤكد أنْ لا وساطات خارج الحوار الوطني

المنامة - العرب اليوم

نفت الحكومة البحرينية وجود اية وساطات أو حوار جانبي خارج حوار التوافق الوطني، مشددة على انه لم يتم حتى الان طرح مسألة رفع الدعم عن المواد الاساسية في البحرين. و أكدت وزيرة الدولة لشؤ ون الاعلام، المتحدث الرسمي باسم الحكومة البحرينية سميرة ابراهيم بن رجب  امس الاثنين،  ان كل ما يطرح بخصوص حوار جانبي خارج حوار التوافق الوطني، او وساطات هو أمر خارج عن الحقيقة تمامًا. وشددت على ان الحوار هو ما يجري داخل اروقة حوار التوافق الوطني، وليس هناك شيء يدعى وساطات، كما انه ليس هناك ما يدعى بطلب محاصصة برلمانية لمراضاة اطراف بعينها، مبينة ان هذه الاخبار لا تمت للحقيقة بصلة. وبخصوص ما يثار في بعض الصحف من وجود نية لرفع الدعم عن المواد الغذائية، أوضحت المتحثة انه ليس هناك طرح بشأن رفع الدعم عن المواد الاساسية، وان كل ما يدور حول هذه القضية هو في الاعلام فقط، منوهة الى ان ما قرر هو رفع جزئي لسعر الديزل بمعدل بسيط جدًا بدءًا من يناير/كانون الثاني 2014، حيث ذكرت الاسباب التي تستدعي هذه الزيادة، بالإضافة الى ان هذا السعر لن يشمل الصيادين الذين يدخلون البحر لحاجتهم الى الديزل حيث سيحصلون عليه بأسعار مخفضة كي لا يؤثر ذلك على مصدر ارزاقهم. وقالت: إن كل ما تم هو رفع سعر الديزل جزئيًا فقط، معربة عن اسفها الشديد لما يتم تناوله في الصحافة لأن فيه الكثير من القضايا غير الحقيقية، مؤكدة انه لم يثر حتى الان رفع الدعم عن المواد الاساسية. وبينت ان رفع سعر الديزل يأتي لحماية هذه الثروة الوطنية من عمليات التهريب بكميات كبيرة في السنة الواحدة، والتي تكلف المملكة ملايين الدنانير، وهو مثبت بالأرقام وتم اعلانه مؤخرًا في الاعلام؛ لان سعر الديزل في البحرين هو الارخص في مجلس التعاون لدول الخليج العربية ما يغري بتهريبه للاستفادة من فارق السعر في السوق السوداء، داعية الى عدم تضخيم هذا الموضوع. وفي ما يتعلق بدور وزارة الاسكان في تنفيذ المشاريع الاسكانية التي امر بها عاهل البحرين، قالت سميرة ابراهيم بن رجب: ان وزارة الاسكان لديها خطتها لتنفيذ الامر الملكي السامي بتوفير وبناء هذه الوحدات الاسكانية، وهناك استراتيجية زمنية لتنفيذ هذه الوحدات السكنية وجلالة الملك المفدى طلب ان يكون انجاز الوحدات الاسكانية في اقصر وقت ممكن لحل المشكلة الاسكانية. وحول مشروع قانون بإنشاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان الذى ناقشه مجلس الوزراء، أوضحت ان المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان أُنشئت بأمر ملكي، ومشروع القانون يعنى بتحويل الامر الملكي الى قانون يصدر عن مجلس النواب يوضح مهام وآليات عمل المؤسسة، ليلتقي مع متطلبات مبادئ باريس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة البحرينيَّة تؤكد أنْ لا وساطات خارج الحوار الوطني الحكومة البحرينيَّة تؤكد أنْ لا وساطات خارج الحوار الوطني



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday