المفتي قباني نفى ان يكون نجله راغب تزوج  زواجاً مدنيَّاً
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المفتي قباني نفى ان يكون نجله راغب تزوج زواجاً مدنيَّاً

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المفتي قباني نفى ان يكون نجله راغب تزوج  زواجاً مدنيَّاً

بيروت – جورج شاهين

رد المكتب الاعلامي لمفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني على ما يشاع وينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض الصحف دون التحقق من ان نجل مفتي الجمهورية تزوج زواجا مدنيا، فأكد المكتب الاعلامي في بيان ": ان مفتي الجمهورية أفتى بحرمة عقد الزواج المدني لأن احكامه مخالفه لأحكام الشريعة الاسلامية الواجبة التطبيق على المسلمين في احوالهم الشخصية، ويناقض احكام القران الكريم والسنة النبوية، ونجله الشيخ راغب قباني عقد قرانا شرعيا في مسجد ومركز رابطة الشباب المسلم في البرازيل لضرورة حضور والد العروس ولي امرها المقيم مع اسرته في البرازيل بمعرفة اهل العروسين وليس زواجا مدنيا حسب ما يروج له البعض، وما ينشر خلاف ذلك هو كذب وافتراء وتشويه للحقائق التي تمارس على مفتي الجمهورية ضمن الحملة السياسية والاعلامية المبرمجة والمنظمة ضده حقدا من جهات لا تخفى على احد. ويهم المكتب الاعلامي ان يوضح للرأي العام هذه الحقيقة لعدم تضليله بإشاعات الغرض منها النيل من شخصية مفتي الجمهورية الدينية والوطنية. ودعا الى "أخذ المعلومات الصحيحة الأمينة والصادقة من المرجع المختص في المحكمة الشرعية السنية، حيث اجرى قاضي بيروت الشرعي الشيخ بهيج غزاوي محضر اثبات عقد الزواج الشرعي الذي تم في مسجد ومركز رابطة الشباب المسلم في البرازيل تحريا للصدق والحقيقة كما أمر الله تعالى بقوله في القران الكريم:" يا ايها الذين امنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فنبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المفتي قباني نفى ان يكون نجله راغب تزوج  زواجاً مدنيَّاً المفتي قباني نفى ان يكون نجله راغب تزوج  زواجاً مدنيَّاً



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday