مؤتمر التضامن الإسلامي يناقش مجالات التضامن الإسلامي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤتمر التضامن الإسلامي يناقش مجالات التضامن الإسلامي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤتمر التضامن الإسلامي يناقش مجالات التضامن الإسلامي

مكة المكرمة - العرب اليوم

استأنف المؤتمر العالمي الثاني :(العالم الإسلامي .. المشكلات والحلول) الذي تعقده رابطة العالم الإسلامي برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- بعنوان: ( التضامن الإسلامي ) جلساته مساء اليوم لمناقشة البحوث وأوراق العمل الخاصة بمحــاور المؤتمر، حيث عقدت الجلسة الرابعة والخامسة لمناقشة مجالات التضامن الإسلامي . وناقش المشاركون في الجلسة الرابعة عدداً من مجالات التضامن الإسلامي، حيث ترأس الجلسة معالي الدكتور عبد الله بن معتوق المعتوق، المستشار في الديوان الأميري في دولة الكويت . واستعرض الباحثون خلال الجلسة ثلاثة بحوث هي التضامن في المجال السياسي  للسفير عبد الله بن عبد الرحيم عالم الأمين المساعد للشؤون السياسية في منظمة التعاون الإسلامي، والتضامن في المجال الاقتصادي للدكتور شوقي أحمد أبو العينين دنيا أستاذ الاقتصاد الإسلامي والعميد السابق في كلية التجارة بجامعة الأزهر فرع المنصورة، والتضامن في المجال الاجتماعي للدكتور حقار محمد أحمد رئيس اللجنة الدولية للحوار الإسلامي المسيحي في تشاد. كما ناقش المؤتمر موضوعات التضامن في المجال العلمي والتعليمي للدكتور إسماعيل لطفي جافاكيا مدير جامعة فطاني في تايلند  والتضامن في مجال الدعوة والإعلام للدكتور سامي الشريف عميد كلية الإعلام في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات في جمهورية مصر العربية والأقليات المسلمة والتضامن للدكتور أحمد كاظم الراوي مدير مؤسسة الوقف الإسلامي في بريطانيا. وقد أكد الباحثون على أهمية التضامن في جميع المجالات التي استعرضها الباحثون ( العلمية والتعليمية والإعلامية )، وأكدوا على أهمية تطوير وسائل التعليم والإعلام والنهوض الذاتي للمؤسسات الإسلامية، وتطوير الخبرات البشرية التي يرجى لها أن تبدع في جميع مجالات التضامن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر التضامن الإسلامي يناقش مجالات التضامن الإسلامي مؤتمر التضامن الإسلامي يناقش مجالات التضامن الإسلامي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday