تدشين مجمع الخدمات الحكومية في الوكرة وأم صلال والزبارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تدشين مجمع الخدمات الحكومية في الوكرة وأم صلال والزبارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تدشين مجمع الخدمات الحكومية في الوكرة وأم صلال والزبارة

الدوحة ـ قنا

استكمالًا لتوجيهات معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية تم افتتاح مجمع الخدمات بمدينة الوكرة بحضور سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الخارجية وسعادة الدكتور حسن لحدان صقر المهندي وزير العدل وسعادة الدكتور عيسى سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الادارية . كما تم البدء في مباشرة العمل في مجمع خدمات ام صلال والزبارة كمرحلة ثانية، حيث سبق وأن تم افتتاح مجمع خدمات مسيمير في الاشهر القليلة الماضية، ويتمثل دور هذه المجمعات في تسهيل وصول المواطنين والمقيمين من مختلف مناطق الدولة للحصول على الخدمات التي تقدمها الوزارات والاجهزة الحكومية تحت سقف واحد وفي فترة زمنية وجيزة، علما بأنه قد تم زيادة عدد الخدمات المقدمة من خلال تلك المجمعات، وجاري العمل على افتتاح عدد من المجمعات الاخرى كمرحلة ثالثة، وتشمل مدن ومناطق مختلفة منها الشحانية والخور والضعاين واللؤلؤة والشمال لتغطي معظم مناطق الدولة . وفي تصريح للصحافيين، قال سعادة وزير التنمية الإدارية إن افتتاح هذا المجمع بمدينة الوكرة يأتي في إطار المرحلة الثانية من المشروع والتي شهدت زيادة عدد الخدمات المقدمة من قبل الوزارات، إلى جانب انضمام وزارات أخرى إلى المشروع. وأضاف أن المرحلة الثالثة من المشروع ستشمل افتتاح مجمعات خدمات حكومية في كل من الشحانية والمنطقة الصناعية ومشروع اللؤلؤة والخور والظعاين والشمال في حين تكتمل في هذه المرحلة كل خدمات الوزارات. ولفت إلى أن المرحلة الرابعة من مشروع مجمعات الخدمات تتضمن التطوير وتقليص المدد المستغرقة في تقديم الخدمات إلى جانب تقديم الخدمات عن طريقة الحكومة الالكترونية والهواتف الذكية بحيث تصبح الخدمة متاحة بأيسر وسيلة سواء الكترونيا أو الحضور إلى مركز الخدمة. وأوضح سعادة الدكتور عيسى سعد الجفالي النعيمي أن الخدمات الحكومية المتوفرة يقدمها موظفون متدربون على أعلى مستوى وفي نفس الوقت تم الحرص على أن يكون الموظف من ساكني ذات المنطقة التي يتم فيها تقديم الخدمات. وأكد أن الفترة القادمة سنعمل على تضمين مجمعات الخدمات جميع الخدمات التي تقدمها الوزارات والجهات الحكومية، إلى جانب زيادة عدد هذه الجهات بشكل أكبر. من جهته قال سعادة الدكتور حسن لحدان صقر المهندي وزير العدل إن افتتاح مجمع الخدمات الحكومية بالوكرة يأتي انطلاقا من توجيه وحرص معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على تقريب الخدمات للمواطنين وتيسير حصولهم عليها بالسرعة والجودة المطلوبة والارتقاء بهذه الخدمات وتقديمها في أكثر من موقع وبشكل متكامل. وأشار سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ إلى أن وزارة العدل تقدم في مجمع الوكرة معظم خدمات إدارتي التسجيل العقاري والتوثيق بهدف تسريع المعاملات والحد من الازدحام على المقر الرئيسي للوزارة التي قامت قبل فترة بإطلاق الخدمات المسائية في المقر الرئيسي لها. وأوضح سعادة وزير العدل أن المرحلة القادمة في الوزارة ستكون مرحلة "الخدمات الالكترونية" حيث تم لهذا الغرض تكوين لجنة بالتعاون مع جهات متقدمة في هذا المجال مثل وزارة الداخلية ووزارة البلدية والتخطيط العمراني ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وشدد على أن هذه الجهود تأتي في إطار الارتقاء بمستوى الخدمات بما يلبي أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 ويحقق تنمية متوازنة بين ورش العمل التي تشهدها قطاعات الدولة المختلفة ومراكز الخدمة التي تواكب وتعزز هذا العمل وهذا العطاء.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين مجمع الخدمات الحكومية في الوكرة وأم صلال والزبارة تدشين مجمع الخدمات الحكومية في الوكرة وأم صلال والزبارة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday