مذكرة تفاهم بين الشرطة السودانية والإثيوبية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مذكرة تفاهم بين الشرطة السودانية والإثيوبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مذكرة تفاهم بين الشرطة السودانية والإثيوبية

الخرطوم ـ سونا

وقعت الشرطة السودانية ونظيرتها الإثيوبية بدار الشرطة ببري على مذكرة تفاهم شرطة البلدين حيث وقع عن الجانب السوداني الفريق أول هاشم عثمان الحسين مدير عام قوات الشرطة بينما وقع عن الجانب الإثيوبي الفريق أسفا أبيا مفوض عام الشرطة الإثيوبية وذلك بحضور سفير دولة أثيوبيا بالخرطوم وأعضاء هيئة إدارة الشرطة . وأكد الفريق أول هاشم عثمان الحسين مدير عام قوات الشرطة أهمية تعزيز سبل التعاون بين البلدين في كافة مجالات العمل الشرطي في ظل وجود العديد من القواسم المشتركة التي تتطلب تفعيل ذلك التعاون الذي يحقق مصلحة الشعبين والعمل على مكافحة الجريمة الجنائية التي أصبحت لا تعرف الحدود بهدف حماية مجتمع الدولتين . من جانبه أعلن الفريق اسفا ابيا مفوض عام الشرطة الإثيوبية التزامهم التام بإحكام التنسيق والتعاون بين شرطة البلدين في جميع مجالات العمل الشرطي والعمل على تبادل الخبرات والمعارف وتبادل المعلومات في كافة القضايا المشتركة . وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن مذكرة التفاهم بين الجانبين أكدت العمل على التعاون والتنسيق في مجال مكافحة جرائم الاتجار بالبشر وجرائم الحدود بأنواعها المختلفة على ان تقوم الشرطة السودانية بتقديم خبراتها في مجال الأدلة الجنائية لنظيرتها بإثيوبيا على أن يتم الاستفادة من الجانب الإثيوبي في المجالات الشرطية التي تتميز بها الشرطة الإثيوبية كعلوم الطيران إلى جانب الاتفاق على تبادل الخبرات والمعلومات في كافة مجالات العمل الشرطي .  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تفاهم بين الشرطة السودانية والإثيوبية مذكرة تفاهم بين الشرطة السودانية والإثيوبية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday