الحكومة النيجيرية تشكر العاهل المغربي على المساعدة المرسلة للمهاجرين
آخر تحديث GMT 10:09:06
 فلسطين اليوم -

الحكومة النيجيرية تشكر العاهل المغربي على المساعدة المرسلة للمهاجرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحكومة النيجيرية تشكر العاهل المغربي على المساعدة المرسلة للمهاجرين

العاهل المغربي الملك محمد السادس
الرباط - فلسطين اليوم

أعربت الحكومة النيجيرية عن شكرها العميق للعاهل المغربي الملك محمد السادس على المساعدة الإنسانية العاجلة التي تم إرسالها من المغرب إلى المهاجرين المنحدرين من أفريقيا المطرودين نحو النيجر.

وأكد العديد من الوزراء، في تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب مراسم استقبال دفعة أولى من هذه المساعدة مكونة من 35 طنًا من الخيام والمواد الغذائية، أهمية هذه المساعدة، لا سيما خلال هذه الفترة التي تشهد فيها البلاد موجة برد قارس.

وفي هذا الصدد، قال الوزير المكلف بالعلاقات مع المؤسسات والمسؤول عن منطقة أجاديز، إيسوف باركاي: "نشكر باسم الرئيس ورئيس الحكومة النيجريين، الملك محمد السادس على هذه الهبة الهامة للغاية".

من جانبه، نوه الوزير المنتدب لدى وزير الفلاحة وتربية الماشية، محمد بوشا، بهذه المبادرة ذات البعد الإنساني السامي لصالح الشعب النيجري، وبالأخص سكان منطقة أجاديز، مبرزا الدور الذي تضطلع به المملكة على مستوى القارة، خاصة فيما يتعلق بتعزيز التعاون جنوب - جنوب.

أما وزير السياحة والصناعة التقليدية، بوتو أحمت، فقد أبرز أن هذه المساعدة جاءت منسجمة بشكل تام مع الانشغالات الحالية لبلاده، لافتا إلى أنها "ستتيح لنا استقبال الأشخاص الأكثر عوزا لإيجاد ملاجئ، خصوصا خلال هذه الفترة التي تتسم ببرودة الطقس، بما يساهم في تحسين ظروف عيشهم".

كما سلط الوزير الضوء على التعاون الراسخ القائم بين النيجر والمغرب، مشيرا إلى أنه كان قد شارك في فعاليات مؤتمر المناخ (كوب 22) بمراكش، حيث أجرى مباحثات مع مسؤولين مغاربة خصصت لتحديد أهداف هامة ولاستفادة بلاده من تجربة المغرب المتقدمة في العديد من المجالات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة النيجيرية تشكر العاهل المغربي على المساعدة المرسلة للمهاجرين الحكومة النيجيرية تشكر العاهل المغربي على المساعدة المرسلة للمهاجرين



 فلسطين اليوم -

لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday