تجمّع السودانيين يُؤكِّد أنّ 2019 عام الخزي للأعداء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجمّع "السودانيين" يُؤكِّد أنّ 2019 عام الخزي للأعداء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجمّع "السودانيين" يُؤكِّد أنّ 2019 عام الخزي للأعداء

تجمّع المهنيين السودانيين
الخرطوم ـ فلسطين اليوم

أكّد تجمّع المهنيين السودانيين على أن صمود المهنيين والشعب السوداني، الإثنين، يستحق كل التحية، موضّحا أن العام المقبل سيكون عام الهزيمة والخزي والعار لأعداء الوطن والشعب السوداني الذين يقتلون المتظاهرين العزل فقط ليبقى البشير ونظامه في الحكم.

وأدان التجمع في بيان تلقت "سبوتنيك" نسخة منه الإثنين، ما وصفه بالهجمة الأمنية الشرسة والاستخدام المفرط للقوة ضد مواكب الشرف والحرية التي سيّرتها الجماهير في مختلف المدن السودانية، وفي عدد كبير من أحياء الخرطوم وأطرافها، والتي كان الحشد فيها أكبر من موكب 25 ديسمبر/ كانون الأول، وهذا يدلل على زيادة المد الثوري وعلى تكاتف وتعاهد الجماهير في إصرار على ضرورة المضي قدما في طريق إسقاط النظام، ويؤكد بالمقابل قُرب تهالك وانهزام آليات القتل والعنف التي تتبناها السلطات.

مضيفا "واصل النظام بكل تجبّر في استخدامه للرصاص الحي والقوة المفرطة تجاه المتظاهرين السلميين غير عابئ بالتحذيرات الأممية والدولية، وهو ما أسفر عن عدد من الإصابات الخطرة، بالإضافة إلى عدد مهول من الإصابات المتوسطة والخفيفة ومئات من حالات الاعتقال، وهذه سانحة لنُحيّي جموع المحامين والمحاميات لالتزامهم بالإضراب ومواجهة الاعتقال والضرب لثنيهم عن ذلك، ولا يفوتنا أن نحيي الصحافيين وجموع من قاموا بجهد التوثيق لهذا اليوم العظيم في تاريخ ثورتنا".

وأكمل البيان "إننا ندعو الجماهير إلى مواصلة التظاهر في كل المدن السودانية وكل الأحياء في هذه الليلة، تحويل جميع الاحتفالات بالاستقلال ورأس السنة الميلادية الجديدة، لبؤر من الثورة والتظاهر حتى صباح الغد، وأن يتواصل ذلك في كل يوم فهذا ما سيعجل بالوصول لهدفنا المنشود بإزالة حكم البشير ونظامه".

وتابع "كما نؤكد على استمرار العمل الجماهيري السلمي ونطالب الدول والأجهزة الإعلامية التي تدعم نظام البشير، بالكف عن تقديم العون المادي أو الإعلامي لنظام يقتل ويؤذي ويعتقل المواطنين العُزَّل، ونحذرهم من مغبة مواصلة الاشتراك في هذه الجرائم عبر الفعل أو القول"، وأتم البيان "جماهير شعبنا الأبي، إن الرصاص لن يقهرنا، والقتل والعنف والبطش لن يثنينا عن المطالبة برحيل النظام فورا، وسنواصل العمل على ذلك بالطرق السلمية المعروفة حتى تحقيق طموحاتنا جميعا".
قد يهمك ايضا :   الاحتلال يطلق الرصاص الحي على شاب فلسطيني بحجة محاولته تنفيذ عملية دهس

البشير يؤكد لن نسمح بفرض أجندات على الشعب السوداني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجمّع السودانيين يُؤكِّد أنّ 2019 عام الخزي للأعداء تجمّع السودانيين يُؤكِّد أنّ 2019 عام الخزي للأعداء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday