مئة صاروخ مضاد للطائرات لجبهة النصرة خلال الهدنة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مئة صاروخ مضاد للطائرات لجبهة النصرة خلال الهدنة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مئة صاروخ مضاد للطائرات لجبهة النصرة خلال الهدنة

مئة صاروخ مضاد للطائرات لجبهة النصرة خلال الهدنة
دمشق - فلسطين اليوم

مئة صاروخ مضاد للدبابات والطائرات، وأعداد غير محددة من الدبابات حصل عليها تنظيم جبهة النصرة خلال الأشهر الثلاثة الماضية أي خلال سريان اتفاق وقف الأعمال العدائية الذي بدأ في 27 شباط

هذه المعلومات نقلها إلى روسيا اليوم دبلوماسي تابع جلسات مجموعة العمل الدولية الخاصة بمراقبة وقف الأعمال العدائية في سوريا وأكدتها مصادر روسية.
المصدر الدبلوماسي أكد أن ممثل روسيا في الاجتماع، الضابط الكسندر زورين قدم معلومات واضحة للمجموعة الدولية حول حصول التنظيم الإرهابي على دبابات حديثة وصواريخ مضادة للدبابات، ومئة صاروخ مضاد للطائرات تتحفظ الجبهة على استخدامها إلى حين تلقي الإشارة مما أسماها "دولة كبيرة على الحدود الشمالية لسوريا" في إشارة واضحة إلى تركيا.
وأضاف المصدر أن زورين ذكر المجموعة بمطالب الأمم المتحدة وقف التمويل والتسليح عن الفصائل التي تصنفها الأمم المتحدة بالإرهابية وقال إن تركيا لا تستجيب للنداءات والقرارات الدولية.
مصدر روسي متابع في جنيف أكد لروسيا اليوم أن هذه الأسلحة المتطورة دخلت بالفعل الى المناطق الشمالية في سوريا، وقال إنه لا يملك معلومات حول وجود قوات فرنسية على الأرض في سوريا، وإن الجانب الروسي طلب من الفرنسيين التنسيق العالي بين الطرفين بما يختص بالميدان السوري.
لكن المصدر الدبلوماسي المتابع لجلسات المجموعة الدولية قال إن زورين طالب السفير الفرنسي في جلسة الثلاثاء 21 يونيو بالتنسيق مع القوات الروسية وتحديد "مواقع قوات فرنسية وصلت إلى سوريا حديثاً منعاً لاستهدافها بشكل غير متعمد من قبل القوات الروسية"، المصدر أشار إلى أن امتناع السفير الفرنسي عن حضور جلسة الخميس ٢٤ يونيو وإرسال أحد الدبلوماسيين مكانه فسر على أنه "تهرب من الإجابة على السؤال الروسي"، لكن زورين قال للدبلوماسي البديل: "أعلم أنك غير مخول بالتصريح عن معلومات حول القوات الفرنسية، لكن بإمكانك نقل رسالة إلى السفير، بأنه قادر على إيصال المعلومات الي وإن بطريقة مباشرة خارج هذه الجلسة، منعاً لأي خطأ عسكري".
وقال زورين، حسب المصدر نفسه، إن "بعض المناطق الشمالية تقطع عنها الكهرباء والاتصالات المحلية لكنها رغم ذلك مزودة بانترنت عالي الجودة وبهواتف تعمل على الأقمار الصناعية، هناك دولة كبرى شمال سوريا تزود هذه المناطق التي تسيطر عليها جبهة النصرة بكافة الإحداثيات والمعلومات وتوفر التواصل معها بشكل مستمر وعلى مستوى عال".
الضابط الروسي طالب أطرافاً في المجموعة الدولية أسماها المصدر "مرجعيات تنظيم أحرار الشام" بالضغط على هذا التنظيم لمنعه من تنفيذ هجوم إرهابي أشارت معلومات استخباراتية روسية إلى التحضير لتنفيذه على قرية مسيحية في الشمال السوري لم يحدد اسمها.
أربع ساعات متواصلة استمرت جلسة مجموعة العمل الدولية الخاصة بمراقبة وقف الأعمال العدائية في جنيف. الجلسة وصفت من قبل بعض الدبلوماسيين الحاضرين بـ"الحامية جداً"، وينتظر أن يستكمل النقاش في كل هذه المسائل في جلسة الخميس 30 يونيو الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مئة صاروخ مضاد للطائرات لجبهة النصرة خلال الهدنة مئة صاروخ مضاد للطائرات لجبهة النصرة خلال الهدنة



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday