6 أبريل والاشتراكيين تنفيان التنسيق مع تحالف دعم الشرعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"6 أبريل" و"الاشتراكيين" تنفيان التنسيق مع "تحالف دعم الشرعية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "6 أبريل" و"الاشتراكيين" تنفيان التنسيق مع "تحالف دعم الشرعية"

حركة شباب 6 أبريل
القاهرة - فلسطين اليوم

نفت حركتا شباب 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين، إجراء أي تواصل مع ما يسمى «تحالف دعم الشرعية»، الذي تقوده جماعة الإخوان، أو مع الأحزاب المنشقة عنه، وتحديدًا الوسط والوطن السلفي، وذلك بعد أن أعلن التحالف عن مشاورات لتفعيل التعاون مع الكيانات المعارضة.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 أبريل خالد المصري، «لم يحدث أي تواصل بيننا ولا توجد نية أو اتجاه لذلك في الفترة الحالية».
وأضاف المصري، «قد تكون هناك نقاط تماس بيننا وبينهم، لكن تحالف دعم الشرعية له أهداف مختلفة تمامًا عن أهداف الحراك الثوري الحالي».

وتابع: «تحالف دعم الشرعية يطالب بعودة الرئيس المعزول مرسي، لكننا نطالب بالعودة لأهداف ثورة يناير، بعدما تم الجور عليها في السنة والأشهر الماضية»، مضيفًا «بصرف النظر عن الانتماءات الحزبية والسياسية فإن أي مقتنع بأهداف الثورة ويحاول العودة لها، يعمل من دون تنسيق أو ترتيب مع أحد».

وأكد المصري أن حركة شباب 6 أبريل مستمرة في تصعيدها ضد قانون التظاهر، مشيرًا إلى انضمام 40 من أعضاء الحركة إلى حملة الإضراب عن الطعام، لافتًا إلى أن العدد سيزداد بشكل تدريجي.
وعن نفي المتحدث باسم مجلس الوزارء وجود نية لتعديل القانون، قال: «قانون التظاهر صدر لتقنين وضع المعتقلين، ويتم استخدام الحبس الاحتياطي بشكل عقابي للبعض».

وبالمثل، نفى عضو المكتب السياسي لحركة الاشتراكيين الثوريين هشام فؤاد، التواصل مع أي من أحزاب «تحالف دعم الشرعية»، وقال: «أي تنسيق يتم في العلن، لأنه يُترجم في فاعليات على الأرض، وهو ما لم يحدث».

وتابع «إلى الآن لا نرى أي حاجة أو متغيرات تدفعنا للتفكير في التنسيق مع التحالف في الوقت الحالي»، لكنه أضاف «الله أعلم بالمستقبل»، وزاد «نعمل بشكل أساسي في إطار جبهة طريق الثورة».

كان تحالف دعم الشرعية أكد في بيان أصدره مؤخرًا، أنه بدأ في الفترة الأخيرة مشاورات لهيكلة جديدة، و«تفعيل التعاون مع الكيانات الرافضة للنظام في إطار تحقيق الاصطفاف الشعبي لتحقيق أهداف ثورة 25 يناير».حسبما نشرت جريدة الشروق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أبريل والاشتراكيين تنفيان التنسيق مع تحالف دعم الشرعية 6 أبريل والاشتراكيين تنفيان التنسيق مع تحالف دعم الشرعية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday