7500 مخالفة مرور في 2012 في الدار البيضاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

7500 مخالفة مرور في 2012 في الدار البيضاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7500 مخالفة مرور في 2012 في الدار البيضاء

الجزائر ـ وكالات

كشف رئيس مصلحة التنظيم العام بالدائرة الإدارية للدار البيضاء عن سحب 7500 رخصة سياقه من قبل فرق الأمن و الدرك الوطنيين بإقليم الدائرة الإدارية للدار البيضاء خلال الفترة الممتدة بين الفاتح من كانون الثاني/يناير 2012 إلى غاية 24 ديسمبر من نفس السنة، حيث شكل هذا العدد منعرجا خطيرا انعكس سلبا على الثقافة المرورية لدى بعض المواطنين . ولتسليط الضوء على مجريات العمل الذي تقوم به لجنة سحب رخص السياقة بالدائرة الإدارية للدار البيضاء. “الفجر” تقربت من هذه اللجنة التي تتكون من رئيس اللجنة وممثلين عن الدرك والأمن الوطنيين، وممثل عن مصلحة المناجم، وآخر عن مديرية النقل لولاية الجزائر. كانت الساعة تشير إلى تمام التاسعة عندما أعطى رئيس اللجنة الضوء الأخضر لانطلاق العملية، إذ تم تسجيل 314 مخالف لقانون المرور وقفوا أمام اللجنة إلى جانب 28 ملفا طعن تقدم به المخالفون لقانون المرور، والذين سبق لهم أن امتثلوا أمام نفس اللجنة في الأسابيع الماضية . وحول مجريات العملية فقد لفت انتباهنا أن معظم المخالفين لقانون المرور، وأثناء مرافعاتهم أمام اللجنة تحجج بعضهم بالحالات الاستعجالية والمشاكل العائلية التي كانت معظمها غير مقنعة. واحتلت مخالفة تجاوز السرعة التي تم التقاطها بواسطة الرادار نسبة 80 بالمائة من مجموع المخالفات. أما النسبة المتبقية فشملت مخالفات السير على الشريط الاستعجالي والدوران والسير الممنوعين، والاستعمال اليدوي للهاتف النقال، وعدم استعمال حزام الأمان، والتجاوز من جهة اليمين وعدم احترام إشارة قف، والرجوع إلى الخلف في الطريق السريع. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7500 مخالفة مرور في 2012 في الدار البيضاء 7500 مخالفة مرور في 2012 في الدار البيضاء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday