إخوان الأردن يدافعون عن اتفاق الولاية على القدس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"إخوان" الأردن يدافعون عن "اتفاق الولاية على القدس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إخوان" الأردن يدافعون عن "اتفاق الولاية على القدس"

عمان ـ إيمان أبو قاعود

اعتبر حزب جماعة "الإخوان المسلمين" في الأردن، أن اتفاق الولاية على القدس والمقدسات التي وقعها الملك عبدالله مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، محل تساؤلات لدى كثير من المحللين السياسيين. ورفضت جماعة "الإخوان" أن يكون هذا الاتفاق مدخلاً للمشاركة في العملية التفاوضية مع إسرائيل، حتى لا يتحمل الأردن مسؤولية المشاركة في تصفية القضية الفلسطينية، مؤكدة أن هذا الاتفاق ضمانة لعدم تهويد القدس, ويضع حدًا للتعدي على المقدسات. وطالبت الجماعة، الأربعاء, في بيان حصل "العرب اليوم" على نسخة منه، المجتمع الدولي بإدانة السياسة الصهيونية، والضغط على الكيان الصهيوني للإفراج عن الأسرى والمعتقلين، ولوقف المداهمات والاعتقالات، وتوفير ظروف إنسانية لجميع الأسرى، فيما وجهت التحية إلى المقاومة الإلكترونية التي نفذها عدد من الشباب العرب والمسلمين، والتي استهدفت مراكز حيوية في الكيان الصهيوني. ودان "الإخوان" ظاهرة العنف التي تجتاح الجامعات الأردنية الحكومية منها والخاصة، معتبرين أن هذه الظاهرة تؤكد عدم فاعلية الإجراءات المتخذة لإنهاء هذه الظاهرة، الأمر الذي يتطلب دراسة جادة لمعرفة حجم الظاهرة، وتحديد أسبابها وصولاً إلى إستراتيجية وطنية تضع حدً لها، وطالبوا الاخوان المسلمين بإستراتيجية وطنية لمعالجة البطالة ، وتوفير فرص عمل للأردنيين الباحثين عن العمل. وتنظيم  العمالة الوافدة بحيث لا يلحق الضرر ببعض القطاعات الإنتاجية، كقطاعي الزراعة والمقاولات، وألا تقف وراءها أسباب سياسية، آخذين بعين الاعتبار مصالح المغتربين الأردنيين الذين قد تضرر مصالحهم بسياسة ردود الأفعال . كما نددت الجماعة بمحاولات زرع الفتنة في مصر بين المسلمين والمسيحيين، وطالبت كل القوى التي تقف وراء أعمال العنف والبلطجة، بالتوقف عن هذا النهج المدمر، فيما حيا الحزب كلاً من الأزهر الشريف والكنيسة القبطية على موقفهما الوطني والإنساني، في تفويت الفرصة على العابثين بأمن مصر ووحدة شعبها، وكذلك طالبت الشعب المصري الواعي بالتحلي باليقظة والوعي والمسؤولية الوطنية في مواجهة فلول النظام السابق، والفاشلين في صناديق الاقتراع والممولين من قوى إقليمية ودولية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان الأردن يدافعون عن اتفاق الولاية على القدس إخوان الأردن يدافعون عن اتفاق الولاية على القدس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday