إغلاق الطرق المؤدية إلى مديرية شرطة الفلوجة
آخر تحديث GMT 05:00:58
 فلسطين اليوم -

إغلاق الطرق المؤدية إلى مديرية شرطة الفلوجة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إغلاق الطرق المؤدية إلى مديرية شرطة الفلوجة

بغداد - نجلاء الطائي

أكد مصدر أمني في قيادة شرطة الأنبار،مساء الاثنين، بأن القوات الأمنية أغلقت كافة الطرق المؤدية إلى مديرية شرطة الفلوجة وسط المدينة على خلفية ورود معلومات استخبارية تفيد بنية التنظيمات المسلحة مهاجمتها. وأضاف المصدر أن "قوات الأمن في منطقة الفلوجة أغلقت جميع الطرق المؤدية إلى مديرية شرطة الفلوجة تحسباً لقيام التنظيمات المسلحة بالهجوم على المديرية وإطلاق سراح الموقوفين داخلها, كما حدث في سجني أبو غريب والتاجي . وأشار المصدر الذي رفض ذكر اسمه إلى نشر القوات الأمنية العديد من السيطرات الأمنية والثابتة للحيلولة دون حصول أي خرق أمني قد يستغل من قبل المسلحين لشن هجمات مسلحة على مديرية شرطة الفلوجة والتي تظم العديد من المؤسسات الأمنية الحساسة وعدد من الموقوفين ". من جانب آخر قال مصدر في قيادة شرطة الأنبار ،الاثنين، أن قوة أمنية مشتركة من الشرطة المحلية ومكتب الإرهاب نفذت حملة أمنية استباقية تركزت على مناطق مختلفة من مدينة الرمادي على خلفية الهجمات المسلحة التي تعرضت إليها عدد من المراكز الأمنية ونقاط التفتيش التابعة للجيش والشرطة في المدينة وبعض المناطق المحيطة بها. وأضاف المصدر أن القوة الأمنية اعتقلت ثمانية من المتورطين بعمليات استهداف القوات الأمنية والمواطنين في مناطق مختلفة من مدينة الرمادي في حملة أمنية. وبيّن أن الحملة أسفرت عن اعتقال ثمانية من المتورطين في أعمال مسلحة استهدفت القوات الأمنية والمواطنين، مبيناً أن المعتقلين يخضعون حالياً للتحقيق لمعرفة المزيد من التفاصيل والجهة التي تقف وراء عملياتهم الإرهابية". يذكر أن القوات الأمنية من الجيش والشرطة المتمركزة في مدينة الرمادي تتعرض بين الحين والأخر إلى هجمات مسلحة، ما دعا القوات الأمنية إلى شن المزيد من الحملات الأمنية بحثاً عن المتورطين في عمليات استهداف القوات الأمنية والمواطنين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إغلاق الطرق المؤدية إلى مديرية شرطة الفلوجة إغلاق الطرق المؤدية إلى مديرية شرطة الفلوجة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 02:38 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

"ماتشو بيتشو" مدينة ألانكا لغز وعظمة طاغية

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 22:17 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

معرض جدة الدولي للكتاب يكرم ست شخصيات ثقافية سعودية

GMT 19:33 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تمنع باريديس من المشاركة مع روما في 3مباريات

GMT 12:33 2016 الأحد ,17 إبريل / نيسان

تشيز كيك التمر وصفة سهلة وصحيّة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday