العسيري يشيد بالرد اللبناني على الإساءة إلى الملك عبدالله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العسيري يشيد بالرد اللبناني على الإساءة إلى الملك عبدالله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العسيري يشيد بالرد اللبناني على الإساءة إلى الملك عبدالله

بيروت ـ جورج شاهين

واصل السفير السعودي لدى لبنان علي عواض العسيري جولاته على المسؤولين اللبنانيين، حيث زار عصرالأربعاء، رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، وقد تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، والعلاقات مع دول مجلس التعاون الخليجي. وقال بيان للمكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية اللبنانية "إن الرئيس سليمان كرر رفض لبنان الإساءة إلى الملوك والرؤساء العرب، لاسيما خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، كما أكد الحرص على أفضل العلاقات مع دول المجلس، ومن بينها مملكة البحرين". هذا، وقد شكر السفير العسيري للحكومة اللبنانية موقفها، وللأجهزة القضائية المعنية متابعتها، معتبرًا أن ما حصل لا يؤثر على متانة العلاقة القائمة، ولا على مواقف المملكة تجاه لبنان، كما حمّل الرئيس سليمان السفير السعودي تحياته إلى الملك عبد الله، وتمنياته له بدوام الصحة والاستقرار والازدهار. وكان عسيري قد التقى الأربعاء، كلاً من رئيس كتلة نواب المستقبل فؤاد السنيورة ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، عارضًا للإساءة التي تعرض لها خادم الحرمين الشريفين، مثمنًا المواقف اللبنانية منها. وفي الإطار ذاته، شجب نقيب المحررين إلياس عون في بيان صدر الأربعاء، الإساءة التي طالت خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، معتبرًا أن هذا العمل مناف للأخلاق، و يضر بالمصلحة اللبنانية، وبالجالية في المملكة. وقال عون في بيانه "إذا كان البعض يعتقد أن هذا العمل ردًا على الكاريكاتور الذي طال شخص البطريرك الكاردينال الراعي أخيرًا، فإن الخطأ لا يعالج بالخطأ، علمًا بأن ما يجمع بين لبنان والسعودية من علاقات تاريخية لا يستطيع أحد تخريبه، من خلال رسم هنا أو صورة هناك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العسيري يشيد بالرد اللبناني على الإساءة إلى الملك عبدالله العسيري يشيد بالرد اللبناني على الإساءة إلى الملك عبدالله



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday