المقاومة الشعبية في غزة تنفي حدوث انشقاقات داخلها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المقاومة الشعبية في غزة تنفي حدوث انشقاقات داخلها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المقاومة الشعبية في غزة تنفي حدوث انشقاقات داخلها

غزة – محمد حبيب

نفى الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية، محمد البريم "أبو مجاهد" وجود انشقاقات داخل اللجان، مستهجناً "بعض الأصوات الغريبة التي تحاول بث الإشاعات التي تضر بمصالح الشعب، ومقاومته ولا تخدم أحداً غير العدو الصهيوني. وأكد الناطق باسم لجان المقاومة أن اللجان متمسكة بما أعلنته مسبقاً من عدم الإعلان عن اسم أمينها العام الجديد والذي تم تعيينه بعد اغتيال الأمين العام الشهيد أبو إبراهيم القيسي في آذار/ مارس الماضي. وقال أبو مجاهد إن بعض الإشاعات التي تم تداولها في بعض المواقع الإخبارية حول انشقاقات داخل اللجان، محض إفتراءات وأكاذيب فلا يوجد انشقاقات داخل اللجان وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين، مشيرًا إلى أن هذه الإشاعات تستند إلى مصادر مجهولة تثير الشك والريبة مع العلم بإمكانية التواصل الإعلامي مع القنوات الرسمية في لجان المقاومة والألوية عبر المكتب الإعلامي والناطقين الإعلاميين للجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين". وأضاف الناطق باسم لجان المقاومة "نطمئن أبناء شعبنا وأمتنا بأن لجان المقاومة وألويتها المظفرة جسد واحد وستبقى عصية على الانكسار وقد تحطمت على صخرة صمودها وثباتها المؤامرات الكبيرة. وأوضح  أبو مجاهد أن لجان المقاومة تحافظ على استقلاليتها التامة ولن تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها الداخلية فلجان المقاومة لها قيادتها ومؤسساتها القيادية التي قادت لجان المقاومة وجناحها العسكري في أحلك الظروف والأحوال وخرجت منتصرة بفضل الله عزوجل وصمود أبنائها المجاهدين والتفاف شعبنا الفلسطيني حولها. وطالب الناطق بإسم لجان المقاومة وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية بضرورة مراجعة المكتب الإعلامي للجان المقاومة أو الناطقين باسمها، وسوف يجدون كل الردود الوافية والكافية عن أي تساؤلات قد يتم طرحها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقاومة الشعبية في غزة تنفي حدوث انشقاقات داخلها المقاومة الشعبية في غزة تنفي حدوث انشقاقات داخلها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday