الهلال تقدم مساعدات للمتضررين من الفيضانات في السودان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الهلال" تقدم مساعدات للمتضررين من الفيضانات في السودان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الهلال" تقدم مساعدات للمتضررين من الفيضانات في السودان

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي
أبو ظبي ـ فلسطين اليوم

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أنها ستقدم مساعدات إغاثية طارئة إلى المتضررين من الفيضانات التي اجتاحت عدداً من ولايات السودان .
وقال الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة إن مبادرة الهلال الإنسانية تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا للهيئة لمساعدة الأسر التي تضررت منازلها وبعض المنشآت العامة في مدن الولايات السودانية المتضررة .
أوضح الفلاحي أن الهيئة خصصت 736 ألف درهم لمساعدة المتضررين من الأمطار الغزيرة التي اجتاحت المنطقة وفيضان نهر النيل الذي تأثرت به مناطق مختلفة من السودان وغمرت المناطق السكنية وتسببت في دمار أكثر من سبعة آلاف و250 منزلاً وإصابة خمسة آلاف و675 منزلاً بأضرار جزئية إضافة إلى تسع مدارس أصيبت من جراء هذه الفيضانات .
من جانبه قال سالم سلطان السويدي رئيس وفد الهلال الأحمر المتواجد في السودان لهذا الغرض إن البرنامج الإغاثي الذي تم وضعه يستهدف المتضررين من الفيضانات خاصة الذين دمرت منازلهم وفقدوا المأوى، وسيقوم الوفد بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات في الخرطوم بتوزيع الخيام عليهم والمشمعات وأدوات الطبخ والطرود الغذائية وطلمبات الرش وشفط المياه .
وأضاف أن فريق الهيئة سيعمل على تنفيذ مبادرة الهلال الأحمر الإنسانية من خلال إعادة تأهيل وصيانة أكثر من 12 ألفاً و500 منزل دمرتها مياه الأمطار والفيضانات مع توفير الاحتياجات الأساسية والمستلزمات الضرورية للأسر المتضررة من الأسواق المحلية بالسودان، وكذلك تلمس احتياجات الأسر التي فقدت المأوى ولا تزال تواجه المعاناة في هذه الظروف الصعبة في ولايتي الخرطوم وسنار .
وأشار إلى أن أكثر من 13 ألف أسرة سودانية من الذين دمرت منازلهم ستستفيد من مساعدات الهلال الأحمر حتى تتمكن من العودة إلى منازلها ومزاولة حياتها الطبيعية .

(وام)

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال تقدم مساعدات للمتضررين من الفيضانات في السودان الهلال تقدم مساعدات للمتضررين من الفيضانات في السودان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday