جريمة قتل تهز بوادي جدة ليلة أول رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جريمة قتل تهز بوادي جدة ليلة أول رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جريمة قتل تهز بوادي جدة ليلة أول رمضان

جدة - وكالات

لقيت سيدة في العقد الثالث مصرعها على يد زوجها بعد أن احتجزها مع خالتها  التي لم تتعرض إلى أذى، داخل شقة بالدور الأرضي من بناية سكنية مكونة من ثلاث أدوار في حي البوادي شمال جدة ليلة أول رمضان. وأوضح الناطق الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن بلاغا ورد إلى غرفة عمليات الدفاع المدني من الدوريات الأمنية مفاده طلب فتح شقة بحي البوادي شمال المحافظة، وعلى الفور هرعت فرقة إنقاذ وإطفاء لموقع الحادث وإسعاف وبعد الوصول تم التعامل مع الحالة من خلال فتح الباب الرئيسي للشقة. وبين سرحان أن فرق الإطفاء تعاملت على الفور مع حريق مفتعل في موقد غاز صغير، وتم إخماد الحريق قبل أن ينتشر في أرجاء الشقة من خلال الطفايات اليدوية، فيما تم العثور على سيدة ملقاة على الأرض في أحد غرف النوم في العقد الثالث، قد فارقت الحياة وبرفقتها إحدى أقاربها تفيد المعلومات الأولية أنها خالة المتوفاة. وأشار سرحان إلى أن الدوريات الأمنية تعاملت مع الشخص المتواجد بداخل الشقة مع السيدتين، فيما باشر ضابط التحقيق عمله بالموقع ولوجود شبه جنائية تم تسليم الحالة للجهات الأمنية بصفتها جهة الاختصاص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جريمة قتل تهز بوادي جدة ليلة أول رمضان جريمة قتل تهز بوادي جدة ليلة أول رمضان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday