حزبان أردنيان يطالبان بتبني مشروع الإصلاح الوطني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حزبان أردنيان يطالبان بتبني مشروع الإصلاح الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حزبان أردنيان يطالبان بتبني مشروع الإصلاح الوطني

عمان - ايمان ابو قاعود

أعرب حزبا، الشعب الديمقراطي الأردني"حشد"، والإصلاح  والتجديد"حصاد"، عن قلقهما تجاه تصاعد وتيرة العنف المجتمعي – والطلابي، ودعيا إلى ضرورة التصدي لكل محاولات التقسيم والتفتيت والاستهتار بالقوانين وقيم العدالة والمساواة، بالرد على الظواهر الفئوية بتبني مشروع الإصلاح الوطني الشامل بكل مفرداته ومستحقاته. وأكد الحزبان في بيان مشترك عقب اجتماع، السبت، حصلت الـ " العرب اليوم"على نسخة منه، أن المصلحة العليا للأردن تقتضي العمل المشترك، مع القوى الجادة في الإصلاح الديمقراطي، بغية تعديل قانوني الانتخابات النيابية والأحزاب السياسية، بما يتوافق وقواعد الحوار الوطني الشامل، وضرورة العمل على معالجة القضايا الاقتصادية والمعيشية جميعها، بما يؤمن درجة عالية من استقلالية القرار الوطني عن شروط المؤسسات المالية العالمية. و اتفق الحزبان على التنسيق المشترك بشان الانتخابات البلدية والنقابات المهنية والأنشطة الميدانية السياسية. واستنكر الحزبان اقتراح لجنة المتابعة العربية بخصوص مبادلة الأراضي في إطار تصور سياسي لحل الصراع العربي الإسرائيلي، وأن الرد على هذا المشروع التصفوي للقضية الفلسطينية يكون بإعادة الاعتبار للحمة الداخلية الفلسطينية، والنهوض بالمشروع الوطني الفلسطيني المجمع عليه والذي ينص على حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس. ودان الحزبان اعتداء إسرائيل على سورية، ودعيا أطراف الصراع الداخلي في سوريا إلى وقف الحلول العسكرية، والانتقال إلى طاولة الحوار الشامل عملاً بالحل السياسي بديلاً عن الحلول الدموية، والرد  على العدوان الإسرائيلي المتكررعلى القدس والأماكن المقدسة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزبان أردنيان يطالبان بتبني مشروع الإصلاح الوطني حزبان أردنيان يطالبان بتبني مشروع الإصلاح الوطني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday