خطيب الفلوجة يؤكد أن الكوارث ترتكب في العراق يوميًا والعالم يتفرج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خطيب الفلوجة يؤكد أن الكوارث ترتكب في العراق يوميًا والعالم يتفرج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطيب الفلوجة يؤكد أن الكوارث ترتكب في العراق يوميًا والعالم يتفرج

أحمد الصافي
بغداد - فلسطين اليوم

أكد ممثل المرجعية الدينية أحمد الصافي خلال خطبة الجمعة من الحرم الحسيني ،أن " بعض الإخفاقات الأمنية والعسكرية تسببت في مقتل وجرح مجموعة من ابنائنا الذي يدافعون عن البلد".داعيًا إلى " رص الصفوف وتكاتف القوى الخيرة لغرض صد ودفع خطر التطرف والمتطرفين ".

وأضاف أن "المعركة تتطلب رباطة جأش وثبات قدم من قبل أفراد الجيش والقوات الأمنية والحشد الشعبي والتحلي بروح الشجاعة والصبر ".

ودعا الصافي الضباط من جميع الأصناف والرتب إلى أن "يكونوا ميدانيين ومع أخوتهم الجنود والمراتب يعيشون معاناتهم ويحملون همومهم ويدافعون معهم ويعززون معنوياتهم، مؤكدًا أن "القائد كلما كان ميدانيًا كلما كان أقدر على اتخاذ القرارات المناسبة".

وشدد على ضرورة "عدم التهاون مع كل من يثبت تقصيره مهما كان موقعه خصوصا اذا كانت المقصرية سبباً بشهادة او جرح أو غير ذلك من الإهمال في إيصال المؤن لاستدامة القتال".

واتهم إمام وخطيب جمعة الفلوجة، الشيخ ابراهيم الجميلي خلال خطبته التي اقيمت في جامع الرحمن ، "البرلمان العراقي وحكومات الدول من اميركا ومن حالفها من دول عربية"، بأنها " باعت ضميرها وشرفها إلى  بيت الأسود".

وأوضح أن هذه الدول " تنتفض عندما يغرق حيوان وتمرض دجاجة ولا تنتفض غيرتهم عندما يموت أطفال ونساء الفلوجة بالقصف العشوائي بالبراميل المتفجرة والأسلحة المحرمة". على حد وصف الجميلي.

وبيّن الجميلي أن "دماء أهل السنة والجماعة أصبحت بنظر الحكومة العراقية وساستها ماءً، لكن دماء الميليشيات والعصابات الطائفية دماء تنتفض لها كراسي الحكام، حين تقصف تجمعاتهم من قبل المروحيات والطائرات التي اصبحت تقصفهم بالخطأ، وهذا يدل على أنهم مبرمجون على القتل وسفك الدماء".

وذكر الجميلي أن "الكوارث ترتكب بالفلوجة والرمادي وكرمة الفلوجة والصقلاوية يوميا من دون توقف، والعالم والدول العربية تتفرج وتؤيد قتل الأطفال والنساء وتعطي الفتاوى لطيران العرب أن يدمر الإسلام والمسلمين".

وحذر الجميلي الدول العربية "من يوم أسود سيأتي عليهم لن يعرفوا فيه الخلاص، وستدمر دولتكم من قبل أميركا وحلفاء الدول الأوروبية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطيب الفلوجة يؤكد أن الكوارث ترتكب في العراق يوميًا والعالم يتفرج خطيب الفلوجة يؤكد أن الكوارث ترتكب في العراق يوميًا والعالم يتفرج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday