سرايا القدس تعلن إستشهاد 121 من قادتها ومقاتليها خلال العدوان على غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"سرايا القدس" تعلن إستشهاد 121 من قادتها ومقاتليها خلال العدوان على غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سرايا القدس" تعلن إستشهاد 121 من قادتها ومقاتليها خلال العدوان على غزة

سرايا القدس
غزة - فلسطين اليوم

أعلنت سرايا القدس - الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - استشهاد 121 من قادتها ومقاتليها في عمليات استهداف إسرائيلية خلال العدوان على قطاع غزة الذي استمر 51 يوما.مشيرة فى الوقت نفسه الى انها قتلت 30 جنديا إسرائيليا وأصابت العشرات خلال العدوان.

وقالت "سرايا القدس" في بيان عسكري اليوم الجمعة إنها "قصفت أهدافا صهيونية مختلفة خلال معركة البنيان المرصوص (وهي التسمية التى أطلقتها على المواجهة الأخيرة) بـ3249 صاروخا وقذيفة، من بينها صواريخ براق 100 وبراق 70 وفجر 5 وجراد وقدس وقذائف هاون وصواريخ 107 وC8k وكورنيت ومالوتكا".
وأضافت أنها تمكنت من قصف مدن نتانيا وتل أبيب والقدس وديمونا ومفاعل ناحال تسوراك بـ62 صاروخا من طراز براق 100 وبراق 70 وفجر5 ، وقصفت مدن "اسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت واوفاكيم ولخيش وغان يفنه وكريات ملاخي وكريات جات وريشون لتسيون وهلافيم وقاعدة تساليم وقاعدة حتسور وبني شمعون" بــ665 صاروخ جراد".

وذكر البيان الاحصائي لسرايا القدس أنها "استهدفت المستوطنات والكيبوتسات (قري زراعية) الصهيونية "شوفا وسديروت وزيكيم وايرز وموقع 17 والنصب التذكاري وكفار عزا وناحل عوز وكفار سعد ودوغيت وعلوميم ونتيف هعتسرا وياد مردخاي وأبو مطيبق وموقع الكاميرا والمدرسة وكيسوفيم ورعيم ونير عوز ونير إسحاق ويتيد ونيريم والعين الثالثة وبئيري وحوليت وموقع كرم أبو سالم ونير عام والمخابرات واشكول وصوفا وتجمعات للآليات والجنود" بـ1572 صاروخ 107 ، و884 قذيفة هاون من عيارات مختلفة، و60 صاروخ C8K ".

وأشارت السرايا الى أنها تمكنت خلال التصدي للعملية البرية التي شهدتها الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة من استهداف العديد من الآليات العسكرية والقوات الخاصة بالصواريخ المضادة للدروع وعشرات العبوات الناسفة وقذائف "آر بي جي" وتنفيذ عدة عمليات قنص واشتباكات وكمائن مما أدى الى مقتل 30 جنديا إسرائيليا وإصابة العشرات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سرايا القدس تعلن إستشهاد 121 من قادتها ومقاتليها خلال العدوان على غزة سرايا القدس تعلن إستشهاد 121 من قادتها ومقاتليها خلال العدوان على غزة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday