شربل يبحث في قطر ملف المخطوفين اللبنانيين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شربل يبحث في قطر ملف المخطوفين اللبنانيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شربل يبحث في قطر ملف المخطوفين اللبنانيين

بيروت ـ جورج شاهين

أنهى وزير الداخلية والبلديات، اللبناني العميد مروان شربل، الخميس، جولة من المحادثات في قطر، شملت كبار المسؤولين السياسيين والأمنيين، وتركزت على ملف المخطوفين اللبنانيين في سورية. واصطحب شربل، خلال جولته التي استمرت يومين، مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم، فيما توَّج زيارته باجتماع مع رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية القطري الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، بعد عقد اجتماع مع وزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني. وبحث الوفد اللبناني في لقاءين منفصلين مع رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية عبد الله بن حمد العطية، والنائب العام القطري الدكتور علي بن فطيس المري، القضايا ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة سبل توثيق التعاون بين البلدين. وإثر عودته إلى بيروت، وصف شربل، اللقاءات في قطر بـ"المثمرة"، موضحًا أن "الجانب القطري أبدى اهتماما بملف المخطوفين اللبنانيين في سورية، بعد شرح مستفيض لتفاصيل هذه القضية الإنسانية، وما رافقها من حركة اتصالات "، لافتًا إلى "سعي قطر الدائم لتحقيق ما يؤدي إلى خير الشعوب". وكشف شربل، أن "الاجتماعات أفضت إلى تعيين مسؤول أمني قطري لمتابعة هذا الملف مع المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، الذي سوف يعاود الاجتماع به مطلع الأسبوع المقبل في الدوحة، بعد إعداد وتجهيز ملف كامل يتضمن مختلف جوانب هذا الموضوع وحصيلة الاتصالات والاجتماعات التي قامت بها اللجنة الوزارية في شأن خطف اللبنانيين في سورية". وفي سياق متصل، التقى وزير الداخلية والبلديات العميد مروان شربل، الخميس، وفدًا من أهالي المخطوفين، وأطلعهم على نتائج زيارته إلى قطر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شربل يبحث في قطر ملف المخطوفين اللبنانيين شربل يبحث في قطر ملف المخطوفين اللبنانيين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday