مسؤول برلماني إیران تجاوزت التحدیات الصعبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مسؤول برلماني: إیران تجاوزت التحدیات الصعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسؤول برلماني: إیران تجاوزت التحدیات الصعبة

محمد حسن أبو ترابي
کرمان ـ ارنا

أکد نائب رئیس مجلس الشوری الإسلامي محمد حسن أبو ترابي فرد بأن الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة خاضت عهدًا جدیدًا وظروفًا خاصة ودخلت مرحلة جدیدة من حیاتها السیاسیة والاجتماعیة والاقتصادیة وتجاوزت التحدیات الصعبة.
وقال ابو ترابی فرد في حدیثه الیوم الخمیس خلال اجتماع ضم مدراء مدینة رفسنجان التابعة لمحافظة کرمان جنوب شرق البلاد، ان الجمیع یعلم بان العبور من مرحلة الدفاع المقدس الصعبة (1980-1988) جرت بید الامام الخمینی الراحل (رض) والشعب الوفی والمتمسک بالاسلام والمتوکل علی الباری تعالی.
وأضاف، انه لا یمکن تصور الوقوف في مواجهة غیر متکافئة امام کل القوی الشیطانیة والعسکریة والاقتصادیة والسیاسیة والاعلامیة العالمیة وتبدیل تهدید کبیر الی فرصة استثنائیة منقطعة النظیر.
وتابع نائب رئیس مجلس الشوری الاسلامي، ان هذا الامر تم بالعزم والارادة الوطنیة والادارة الجهادیة والاعتماد علی ثقافة الاسلامیة السامیة واستخدام جمیع الطاقات الذاتیة للنظام.
وقال، ان التهدیدات واعمال التخریب والتحرکات السیاسیة واثارة الفوضی مثل تیار الفتنة عام 2009 (التی تلت الانتخابات الرئاسیة قبل الماضیة) والعمل لخلق الفجوة کانت مؤامرات کبری واجهتها ایران.
أبو ترابي، ان احالة الملف النووي الایراني الی مجلس الامن وفرض الحظر علی البنك المرکزي والشبکة المصرفیة في البلاد، کانا من ضمن الاجراءات التي تشل اي نظام سیاسی عن التحرک.
وأعتبر فرض الحظر علی البنك المرکزي بانه یمثل في الادبیات السیاسیة سقوط نظام ما واضاف، ان الغرب استخدم کل هذه الادوات في اعلی المستویات الممکنة ولم یکن البنک المرکزی لوحده بل جری حظر بیع النفط الایرانی والتبادل التجاری ومحاولة قطع العلاقة الاقتصادیة بین الغرب وایران بهدف فرض الاستسلام علی الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة امام مطالب الاستکبار غیر المشروعة.
وأشار الی تغییر استراتیجیة الغرب السیاسیة بعد کل اجراءتهم المتمثلة باجراءات الحظر والحرب المفروضة واحالة ملف ایران الی مجلس الامن وفرض الحظر علی بیع النفط الایرانی والبنک المرکزی، بحیث اضحوا یعتبرون الطریق الوحید للتواصل مع ایران هی المحادثات المتوازنة، لذا ینبغی الاستفادة من هذه الفرصة.
وأضاف أبو ترابي فرد، لقد وصلوا الی هذه النتیجة وهي ان تکون لهم مفاوضات متوازنة مع ایران وان ینظموا حرکتهم المستقبلیة بقبول الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة کلاعب سیاسی قوی ومؤثر فی المنطقة والعالم.



 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول برلماني إیران تجاوزت التحدیات الصعبة مسؤول برلماني إیران تجاوزت التحدیات الصعبة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday