معارضة البحرين تدعو للإضراب الخميس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

معارضة البحرين تدعو للإضراب الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معارضة البحرين تدعو للإضراب الخميس

المنامه ـ بنا

علنت المعارضة البحرينية، الثلاثاء، عن سلسلة إجراءات تصعيدية بالتزامن مع الذكرى الثانية لانطلاقة الاحتجاجات في 14 فبراير/شباط الجاري، من بينها تنظيم 12 مسيرة الاربعاء، والدعوة إلى إضراب بعد غد الخميس، ثم الإعلان على الزحف نحو دوار اللؤلؤة بالمنامة يوم الجمعة المقبل. تتزامن هذه الدعوات مع إعلان عيسى عبدالرحمن المتحدث الرسمي لحوار التوافق الوطني أن الجلسة الثانية للحوار بين الحكومة والمعارضة ستعقد في موعدها غدا. ودعا ائتلاف شباب "ثورة 14 فبراير" عبر موقعه الرسمي أنصاره للمشاركة في "إضراب الكرامة" بتاريخ 14 فبراير/شباط تعبيرًا عن التمسّك بالمطالب التي تم رفعها في الاحتجاجات التي انطلقت قبل نحو عامين. ودعا الائتلاف إلى زحف جزئي نحو دوار اللؤلؤة (مركز انطلاقة الاحتجاجات الأولى والتي هدمته السلطات في وقت لاحق) يوم الخميس، تمهيدا "لزحف ثوري هادر" نحو الدوار يوم الجمعة المقبل. بدوره، قال المسئول الاعلامي بجمعية الوفاق المعارضة طاهر الموسوي  في بيان وصل مراسل "الأناضول" نسخة منه أن قوى المعارضة دعت الى التوقف عن إجراء أي معاملات حكومية أو معاملات مالية والتوقف عن أعمال الشراء والتبضع، إلى جانب الامتناع عن دفع الفواتير، والتوقف عن التزود بالوقود. وأوضح الموسوي أن الدعوة ستشمل يوم 14 شباط/فبراير وهو اليوم الذي يصادف إنطلاق شرارة الاحتجاجات في البحرين قبل عامين ولا زالت مستمرة للمطالبة بالتحول الديمقراطي، مشيرا إلى أن الدعوة طوعية وللمواطنين الحرية في ذلك. وأشار إلى أن هذه الفعالية السلمية تأتي ضمن برنامج "نداءات الثورة" الذي أعلنت عنه المعارضة ضمن برنامج التصعيد الشعبي بالتزامن مع الذكرى الثانية لإنطلاق الاحتجاجات في البحرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معارضة البحرين تدعو للإضراب الخميس معارضة البحرين تدعو للإضراب الخميس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday