هيئة الرؤية الشرعية تستطلع هلال شهر شوال الأربعاء المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هيئة الرؤية الشرعية تستطلع هلال شهر شوال الأربعاء المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة الرؤية الشرعية تستطلع هلال شهر شوال الأربعاء المقبل

الكويت - كونا

تجتمع هيئة الرؤية الشرعية بوزارة العدل مساء يوم الاربعاء المقبل 29 رمضان الموافق السابع من اغسطس الساعة في السابعة مساء بمقر معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية التماسا لرؤية هلال شهر شوال. وقال بيان صحافي صادر من وزارة العدل اليوم ان هيئة الرؤية الشرعية ستجتمع برئاسة نائب رئيس محكمة التمييز المستشار يوسف جاسم المطاوعة وعضوية وكيلي محكمة التمييز المستشار اسحاق حسين الكندري والمستشار مشعل احمد الجريوي بصفة اساسية والمستشار عدنان عبدالرحمن الطبطبائي وكيل محكمة التمييز بصفة احتياطية. واضافت الوزارة ان الاجتماع سيحضره رئيس المجلس الاعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز المستشار فيصل المرشد وقيادات وزارة العدل وعدد من كبار رجالات القضاء والنيابة العامة الى جانب ممثلين عن بعض الجهات الحكومية. واهابت وزراة العدل بكل من يتمكن من رؤية هلال شهر شوال في ليلة يوم الاربعاء المقبل ان يتقدم الى هيئة الرؤية الشرعية للادلاء بشهادته. ورفعت الوزارة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد اصدق التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابرالصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء. وهنأت المواطنين والمقيمين والامتين العربية والاسلامية بهذه المناسبة داعية الباري عز وجل ان يجعل هذه الايام ايام خير وبركة وان يعيدها على الجميع بالخير والبركات وان يحفظ الكويت من كل سوء ومكروه وان يديم عليها نعمة الامن والرخاء والاستقرار .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الرؤية الشرعية تستطلع هلال شهر شوال الأربعاء المقبل هيئة الرؤية الشرعية تستطلع هلال شهر شوال الأربعاء المقبل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday