وفد مجلس النواب البحريني يصل غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وفد مجلس النواب البحريني يصل غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد مجلس النواب البحريني يصل غزة

القدس المحتلة ـ صفا

وصل وفد من مجلس النواب البحريني مساء الأربعاء إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري، في زيارة تعد الأولى من نوعها له. وضم الوفد رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني، و11 نائبًا آخرين، فيما كان في استقبالهم النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر ونواب كتلة التغير والإصلاح بالمجلس التشريعي، ووفد من اللجنة الحكومية لكسر الحصر وهيئة المعابر. ورحب بحر بالوفد الزائر، وقال خلال مؤتمر صحفي عقد بمعبر رفح: "لدينا صداقة كبيرة وحميمة مع الأشقاء بالبحرين، مبنية على أساس الحب والتعاون ومناصرة الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة، خاصة قضية القدس وكسر الحصار عن غزة، وحق العودة". وعبر عن أمله في أن تكون الزيارة فاتحة خير للأمة للوقوف مع الشعب الفلسطيني، والعمل على تحرير القدس الشريف، مشددًا "سنبقى على العهد رغم الحصار والدمار والمؤامرات التي تحاك ضدنا، بأن نبقى على العهد صابرين صامدين، نقدم أرواحنا رخيصة فداء للوطن". وثمن بحر دور البحرين رئاسة وحكومة وشعبا البارز في خدمة القضية الفلسطينية، شاكرًا للوفد قبول الدعوة بالزيارة والإصرار على الحضور، رغم كل المعوقات والمشقة. بدوره، قال الظهراني "ننقل لكم تحية ملك البحرين حمد بن عيسى أل خليفة، ورئيس الوزراء خليفة بن سليمان، وكافة المسئولين والنواب بمجلس الشوري والنواب، وأؤكد لكم أن مسيرتكم وقضيتكم هي قضيتنا ومسيرتنا وسنعمل على مساندتها ونصرتها بشتى السُبل". وتوجه الظهراني بالشكر الجزيل للمجلس التشريعي الذي وجه لهم الدعوة لزيارة الأرض المبارك، مضيفًا "لطالما تمنياننا زيارتها مُنذ عقود"، مثمنًا دورهم النواب في خدمة قضية فلسطين، وما قدموه لهم من حفاوة الاستقبال. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد مجلس النواب البحريني يصل غزة وفد مجلس النواب البحريني يصل غزة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday