آيتن عامر سعيدة بـ البيوت أسرار رغم شعورها بالإجهاد
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

ذكرت لـ"فلسطين اليوم" أن تحاول التوفيق بين بيتها وفنها

آيتن عامر سعيدة بـ "البيوت أسرار" رغم شعورها بالإجهاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آيتن عامر سعيدة بـ "البيوت أسرار" رغم شعورها بالإجهاد

الفنانة الشابة آيتن عامر
القاهرة - ملك يوسف

أكدّت الفنانة الشابة آيتن عامر، أنها تفضّل البطولات الجماعية عن البطولات المنفردة موضحة أنها ظاهرة أخذت منذ فترة طريقها إلى الاختفاء، مضيفة أن البطولة الجماعية هي الأكثر نجاحًا ودائمًا ما تخلق أعمالًا فنية متميزة وثقيلة فنيًا.

وذكرت في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، أن أحد أهم أسباب قبولي للمشاركة في مسلسل "البيوت أسرار" أن العمل جذاب وممتع وملئ بأحداث درامية شيقة وتتنوع شخصياته مما يجعل العمل يجسد شخصيات كثيرة من الحياة قد يجد المشاهد نفسه فيها بلا شك.

وقالت عن دورها في العمل أجسد شخصية فتاة جريئة تحاول التمرد على واقعها الاجتماعي وتطمح لحياة مختلفة ترى أنها الأصلح من وجهة نظرها وتضطر مقابل ذلك أن تفعل أشياء غير صحيحة وتتورط في العديد من المشاكل .

وأبرزت بشأن أنها التجربة الأولى لآيتن عامر، أنها لم تستطيع أن تنفي أن تلك التجربة كانت مجهدة جدًا برغم من حالة الاستمتاع التي وجدت فيها بالعمل مع هنا شيحة وشيري عادل ونسرين أمين إلا أن المجهود مضاعف في عمل عدد حلقاته ضعف الطبيعي.

وذكرت بشأن هل من الممكن أن تعيد التجربة في عمل يحتمل دراميًا أن يقدم في 60 حلقة "لا أعرف ولكن من الممكن أن يكون السيناريو قوي جدًا والدور مذهل بالنسبة لي حتى أستطيع أن أخوض هذه التجربة مرة أخرى لا أعرف أترك ذلك للوقت.

وأشارت عن إمكانية التوفيق بين البيت والزوج والفن إلى أنها لازالت جديدة في عالم الزوجية ولكنها تعرف كيف ستقوم بهذا التوفيق تحديدًا في ظل وجود زوج فنان أيضًا ويقدر ويحترم الفن وعمله فيه سيسهل عليّ الحياة كثيرًا.

وبشأن الجديد لديها أكدت آيتن أن لديها مسلسلين لازالت لم تقرر بشأنهما بشكل نهائي ولكنها أعربت أنها ستكون حريصة هذا العام أن تقدم في رمضان عملًا أو اثنين فقط حتى لا تمر بالضغط والمجهود الكبير الذي حدث معها هذا العام في رمضان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيتن عامر سعيدة بـ البيوت أسرار رغم شعورها بالإجهاد آيتن عامر سعيدة بـ البيوت أسرار رغم شعورها بالإجهاد



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday