الفنان يونس ميكري يكشف عن علاقة غريبة في جوق العميين
آخر تحديث GMT 09:41:03
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أّنَّ السينما المغربية تحظى بدعم كبير

الفنان يونس ميكري يكشف عن علاقة غريبة في "جوق العميين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان يونس ميكري يكشف عن علاقة غريبة في "جوق العميين"

الممثل والمغني يونس ميكري
الدار البيضاء - شيماء عبد اللطيف

صرَّح الممثل والمغني يونس ميكري، بأنَّ مشاركته في فيلم "جوق العميين"، بمثابة تجربة موسيقية من نوع مختلف، مشيرًا إلى أنَّه خضع لتعلم عزف الكمان مدة عام كامل، مضيفا: "أنا موسيقي؛ لكنني لا أجيد العزف على الكمان بطريقة الأغنية الشعبية واكتشفت علاقة غريبة مع هذه الآلة لدرجة أني كنت أحس بتفاعلها مع جسمي".

وأكد ميكري في حوار مع "فلسطين اليوم" أن مخرج فيلم "جوق العميين" اشتغل تقريبًا على سيرة ذاتية لحياة والده، إذ استوحى فيلمه الطويل من ذاكرة طفولته، خصوصًا أنه عاش يتيمًا من سن الحادية عشرة.

وأوضح أنَّ "جوق العميين" نال إعجاب مجموعة من المخرجين والممثلين المغاربة الذين أشادوا بقصة الفيلم، وبجهود الممثلين المشاركين فيه، وبالطاقم التقني الذي أشرف على إنجاحه.

وأعرب الفنان المغربي عن تفاؤله بالإنتاج المغربي الذي أصبح يأخذ المنحى الصحيح، وينافس على جوائز كبرى في أقوى المهرجانات العالمية، مؤكدًا أنَّ خير دليل على ذلك مشاركة  فيلم "الزين لي فيك" لمخرجه نبيل عيوش، في مهرجان "كان" العالمي.

واعتبر ميكري أنَّ النجاح الذي أصبحت تعيشه السينما المغربية، يرجع إلى مجموعة من العوامل أولها الدعم المادي الذي أصبحت تحظى به.

يُشار إلى أن يونس ميكري جسد دور الحسين في "جوق العميين"، وهو قائد الفرقة الموسيقية الشعبية، الذي يعيش مع زوجته حليمة في منزل عائلة هذه الأخيرة، في منزل يتخلله صخب كثير مصدره ألوان وإيقاعات الفرقة الموسيقية والراقصات الشعبيات.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان يونس ميكري يكشف عن علاقة غريبة في جوق العميين الفنان يونس ميكري يكشف عن علاقة غريبة في جوق العميين



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday