حسن يوسف يكشف تفاصيل أعماله الدرامية الجديدة في رمضان
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنها المرة الأولى له في الشهر الفضيل

حسن يوسف يكشف تفاصيل أعماله الدرامية الجديدة في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسن يوسف يكشف تفاصيل أعماله الدرامية الجديدة في رمضان

الفنان حسن يوسف
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان حسن يوسف، عن مشاركته في عملين مختلفين ضمن دراما رمضان المقبل.

وأكد يوسف، في حديث خاص مع "فلسطين اليوم"، "أشترك في عملين مختلفين في رمضان المقبل، وذلك يحدث للمرة الأولى، كوني أشترك في عملين دفعة واحدة، والعمل الأول بعنوان "دنيا جديدة"، ويتناول مفهوم الدين الوسطي ويعتبر العمل؛ الأنسب حاليًا لعرضه في هذه الأيام؛ لأنه لابد لشبابنا أن يتفهم صحيح الدين".

وأوضح، أنّ العمل من إنتاج قطاع الإنتاج في التلفزيون المصري، ومن تأليف مصطفى إبراهيم، وإخراج عصام شعبان، وبطولة كل من: أحمد بدير ومحمد نجاتي وروجينا، فضلًا عن عدد آخر.

وأبرز أنّ "العمل الثاني الذي تعاقدت عليه أخيرًا، مسلسل "الضاهر" مع المطرب محمد فؤاد، وعلى الرغم من قلة مشاهدي في هذا العمل؛ إلا أنني أحمل من خلاله رسالة ستكون مؤثرة على المشاهدين، فضلًا عن اشتراكي مع كوكبة ونخبة من النجوم، مثل: الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز وغيرها من النجوم".

وعن أسباب ابتعاده عن السينما، بيّن يوسف "ابتعدت عن السينما منذ أعوام عدة، وتحديدًا منذ التسعينات؛ وذلك لأسباب عدة، منها: انتشار أفلام المقاولات، وهبوط مؤشر السينما، وأن ما يعرض من أعمال لا تناسبني؛ ولكن إذا عرض عليّ أعمال لا تنتقص من مشواري الفني وتاريخي، سأوافق على تقديمها".

ونفى اشتراكه في فيلم "حارس الرئيس" من بطولة طلعت زكريا وقال "لم أشترك في هذا العمل وإذا كنت اشتركت فيه وتعاقدت على العمل كنت صرحت بذلك".

وينتقل الفنان للحديث عن عمله الفني الذي يعتز به " إمام الدعاة"، منّوهًا "أعتز كثيرًا بالمسلسل الذي يحكي قصة الشيخ الشعراوي، وكان عملًا مميزًا، وله قيمة عالية، ويعتبر من أهم الأعمال التي قدمتها في تاريخ الدراما".

وعن ما تردد حول تحريمه للأغنيات وسماعها لفت إلى "أنا لم أحرم شيئًا؛ ولكنني صرحت بأنني أفضل سماع أغاني أم كلثوم والموسيقى الهادئة، وما تردد عارٍ تمامًا من الصحة".

وبالنسبة إلى اشتراك ابنه عمر معه في أعماله، تابع "لا يحدث دائما أن يشترك ابني عمر معي في أعمال، فهو يفضل دائمًا أن يعتمد على نفسه ويبذل قصارى جهده في إثبات موهبته الفنية من دون أن يعتمد علي في شيء، وإن حدث واشتركنا معًا في عمل مثل مسلسل "دنيا جديدة" الذي اشتركنا فيه أخيرًا، فيحدث هذا صدفةً ومن دون أية ترتيبات مسبقة".

أمّا عن هجومه على عدد من الفنانين الذين يساعدون أبناءهم في مشوارهم الفني، استنكر الأمر، واستطرد أنّه "لم يحدث هذا نهائيًا، ومساعدة الفنان لابنه ليس عيبًا مادمت لديه الموهبة الفنية؛ ولكن هناك أبناء يرفضون مساعدة آبائهم لهم ويفضلون أن يثابروا وكل شخص يفضل الأنسب بالنسبة إليه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن يوسف يكشف تفاصيل أعماله الدرامية الجديدة في رمضان حسن يوسف يكشف تفاصيل أعماله الدرامية الجديدة في رمضان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday