داليا البحيري تخوض تجربة جديدة وتؤكد أنّ الكوميدي صعب جدًا
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" شعورها تجاه "يوميات زوجة مفروسة"

داليا البحيري تخوض تجربة جديدة وتؤكد أنّ الكوميدي صعب جدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داليا البحيري تخوض تجربة جديدة وتؤكد أنّ الكوميدي صعب جدًا

الفنانة داليا البحيري
القاهرة - ملك يوسف

كشفت الفنانة داليا البحيري، أنها شعرت بأن مسلسل "يوميات زوجه مفروسة أوي" من نصيبها بعد عودته لها مرة ثانية، بعد عامين من عرضه الأول عليها, وعن سبب اعتذارها المرة الأولي عنه، أوضحت "لم أعتذر؛ لرفضي للمسلسل إنما اعتذاري كان بسبب؛ عدم الاتفاق مع مدينة الإنتاج الإعلامي التي كانت الجهة المنتجة في ذلك الوقت؛ ولكن عندما عرض عليّ للمرة الثانية من جهة إنتاج مختلفة؛ وافقت عليه فورًا".

 وعن الصعوبة التي تواجهها في تصوير العمل، أكدت داليا في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنها للمرة الأولى تقدم هذه النوعية من الأدوار، وأن الكوميدي تجربة صعبة، وفيها تحدٍ كبير لها، وتحديدًا أنّه هنا يختلف عن مشاركتها من قبل في فيلم "حريم كريم" و "السفارة في العمارة".

وعن التواجد الرمضاني، أبرزت أنّ الأهم من التواجد الرمضاني كل عام على الشاشة؛ أنّ ما سأتواجد به يكون عملًا جيدًا ويحمل مضمونًا وإضافه لي وللمشاهد، أما عن إمكانية مشاركتها في الأعمال "السوبو أوبرا" بيّنت أنّه وجد سيناريو يحتمل هذه الفكرة من الممكن وإن كانت لا تميل إلى المشاركة في الأعمال الطويلة؛ لأنها تختلف مع طبيعتها.

 وبالنسبة إلى الشكل الذي ظهرت به الدعاية الأولى للمسلسل أشارت داليا إلى أنّ شكل الشخصية داخل الأحداث يختلف تمامًا عن الشكل الذي ظهر في الدعاية ونوّهت إلى أنها لم تعتمد على الشكل فقط؛ ولكن ركزت على مضمون الشخصية وانفعالاتها لما تتعرض إليه يوميًا يؤدي إلى فرستها من الجميع.
 وفي مدى ملائمة العمل للعرض الرمضاني، لفتت إلى أنّ العمل كوميدي خفيف، يتناول المشاكل الحياتية بشكل ضاحك وهذه طبيعة الشعب المصري الذي يتناول معظم همومه بالابتسامة والنكتة من أجل التخفيف عنه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا البحيري تخوض تجربة جديدة وتؤكد أنّ الكوميدي صعب جدًا داليا البحيري تخوض تجربة جديدة وتؤكد أنّ الكوميدي صعب جدًا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday