دلال عبدالعزيز تعود إلى السينما عبر زواج مستحيل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن علاقتها بحفيدتها

دلال عبدالعزيز تعود إلى السينما عبر "زواج مستحيل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دلال عبدالعزيز تعود إلى السينما عبر "زواج مستحيل"

الفنانة دلال عبد العزيز
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المخضرمة دلال عبد العزيز، عن فيلمها الأخير الذي اشتركت فيه مع الفنان أحمد حلمي "صنع في مصر"، ولذي تعرض للنقد عند عرضه، أنّه يسعى إلى تعليم الشباب، المسؤولية، وسبل صناعة فرص النجاح، لاسيما أنَّ الجيل القائم يتّسم باللامبالاه، وعدم تحمل المسؤولية، مبيّنة أنَّ النقد جاء معاكسًا لواقع الفيلم وما يعالجه من مشكلة مجتمعية تتفاقم مع مرور الوقت.

وأعلنت الفنانة المصريّة، في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أنها "ستعود إلى السينما قريبًا، عبر  فيلم (زواج مستحيل) من بطولة الفنان أحمد عز"، مبيّنة أنها "تقوم بدور والدته"، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وأبرزت عبد العزيز، عن مسلسل ابنتها الفنانة ايمي سمير غانم، "هبة رجل الغراب"، أنه "عمل ممتاز للغاية، وردود الفعل الإيجابية عنه أكبر دليل على ذلك"، لافتة إلى أنَّ "إيمي استطاعت عبر هذا العمل أن تخرج ما لديها من مواهب فنية، وهي تسير على خطى متقدمة للغاية".


وأضافت، في شأن خططها في الدراسة، "دائمًا أحاول البحث عن الفنون اليدوية المختلفة والنادرة، مثل فن الرسم بالخيوط، الذي أخذت عنه الماجيستير والدكتوراه، وحين أجد ذلك، أقوم فورًا بدراسته بطريقة علمية متعمّقة".

وفي شأن خوضها لإنتخابات مجلس نقابة الممثلين، بيّنت "في الحقيقة أصدقائي في الوسط الفني هم من شجعوني على خوض تجربة الانتخابات في الفترة المقبلة، لاسيّما أنَّ الجميع يعرف مدى حبي للعمل الجاد، لذا تلقيت دعمًا كبيرًا لأكون ضمن مجلس نقابة الممثلين، وهذه ثقة كبيرة للغاية"، مشيرة إلى أنّها "تعتزم الإعلان عن برنامجها، الذي يشمل أهدافها من العمل في هذا المنصب".

وأوضحت، عن ما إذا كان العمل الإداري سيعطلها عن العمل الفني، أنّه "لا يمكن للعمل الإداري أن يعطلني عن الفن، لأنه جزء من عملي كفنانة"، لافتة إلى أنّها كانت تدرس وتمارس مهنتها بصورة طبيعيّة.

وأشارت دلال عبد العزيز الجدّة، إلى أنَّ "حفيدتها تمثل عشقها ومرحها"، مبيّنة "أعشق الجلوس معها لساعات طويلة، واللعب معها ورعايتها، وأريد أن تتعلم حب العلم والبحث والدراسة، فهي الثروة الحقيقية التي لا تفنى".

وأكّدت دلال أنَّها لم تجد الدور الذي يناسبها في الدراما، لافتة إلى أنّها "لم تتعمّد الغياب عن الشاشة الصغيرة، إلا أنها لن تؤدي إلا دورًا يناسبها".

وأردفت "تردد في الفترة الأخيرة أني سأشترك في عمل درامي، في رمضان المقبل، وهذا لم يقرر بعد، فأنا الآن في مرحلة القراءة، ولم أستقر بعد على عمل أشترك فيه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلال عبدالعزيز تعود إلى السينما عبر زواج مستحيل دلال عبدالعزيز تعود إلى السينما عبر زواج مستحيل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday