رانيا يوسف تبيّن ظلمها بتزامن عرض مسلسليها في وقت واحد
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" الظلم الذي تعرضت له

رانيا يوسف تبيّن ظلمها بتزامن عرض مسلسليها في وقت واحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رانيا يوسف تبيّن ظلمها بتزامن عرض مسلسليها في وقت واحد

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة – نورا هارون

أكدت الفنانة رانيا يوسف أن عرض مسلسلان لها في وقت واحد، هما "عيون القلب"، و "الصندوق الأسود"، عرّضها لظلم كبير، إذ كان من المفترض أن تكون هي بطلة الدعاية الخاصة بمسلسها "عيون القلب" وهو الأمر الذي أتفقت عليه مسبقاً لكنه لم يحدث .

وأضافت في حوار خاص لـ"فلسطين اليوم" أن الأمر تغير بعد ذلك مع القناة العارضة للمسلسل، بسبب اعتراضهم على عرض عمل درامي أخر لها في نفس التوقيت وهو مسلسل "الصندوق الأسود"، فاضطرت القناة للتقليل من الدعاية الخاصة بها حتى لا يحدث ارتباك لدى الجمهور .

وأشارت إلى أنها كانت تتمنى عدم عرض المسلسلين في توقيت واحد حتى يأخذ كل عمل حقه في الدعاية ويشاهده الجمهور، لكنها على الرغم من ذلك تلقت ردود فعل جيدة حولهما، خاصة "عيون القلب" الذي تفاعل معه الجمهور، نظراً للعنصر التشويقي الذي يتضمنه العمل، وتطور الأحداث بشكل سريع، مشرة إلى أن "الجمهور وسيتفاجأ خلال الحلقات المقبلة".

وعن الهجوم الذي تعرضت له بسبب مشاهدها الجريئة بفيلم  "ريجاتا" الذي يعرض حالياً، أوضحت أن "من هاجم الفيلم لم يشاهده واكتفى بمشاهدة الدعاية الخاصة به،  التي اعتمد فيها منتجوه على الإثارة والمشاهد التي توحي بالجرأة كنوع من التشويق للجمهور. لكن الفيلم لم يحتوِ على شئ يخجل منه المشاهد فهو مناسب لكل الأعمار"، مشيرة إلى أنها  تعودت على هذا نظراً لاكتفاء البعض بالهجوم من دون أي أساس، وهي بشكل عام تحترم النقد الذي يكتب عنها وتستفيد منه لكنها ترفض رفضًا تامًا النقد السلبي لمجرد الهجوم.

وأوضحت "رانيا" أنها تأخذ حالياً فترة قصيرة من الراحة تمهيداً لبدء تصوير مسلسل "أرض النعام"، الذي ستخوض به ماراثون السباق الدرامي مع كبار النجوم في رمضان المقبل.

وأكدت أن مشكلتها مع زوجها السابق المنتج محمد مختار لم تنتهِ بعد، إذ أن القضية أمام القضاء ولن تتنازل عنها مهما حدث بسبب وصول الأمر بينهما إلى نفق مظلم. وبيّنت أن أخر ما عرضه عليها محمد مختار من أجل الإنفاق على بناته هو "دفع 2000 جنيه بواقع 30 جنيه لكل منهما بشكل يومي وهو ما يعد تهريجاً"، في وقت يفترض أنه ملزم بدفع نفقاتهن الخاصة ومصاريف الدراسة مادام مقتدرًا ويستطيع فعل ذلك. كما أوضحت أنها لا تستطيع حرمانه من ابنتيه، فهي كانت تسكن حتى وقت قريب إلى جانبه وكانت ابنتيهما تتردان عليه بشكل مستمر، لكنها استطاعت في الوقت الحالي امتلاك شقة خاصة بها بعد سنوات من العيش بشقة إيجار بسبب الظروف التي واجهتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تبيّن ظلمها بتزامن عرض مسلسليها في وقت واحد رانيا يوسف تبيّن ظلمها بتزامن عرض مسلسليها في وقت واحد



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday