ساندي تترقب حلول عيد الفطر لإطلاق مفاجأة جديدة لجمهورها
آخر تحديث GMT 10:59:25
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها لا تقلد نانسي عجرم في "انت ايه"

ساندي تترقب حلول عيد الفطر لإطلاق مفاجأة جديدة لجمهورها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ساندي تترقب حلول عيد الفطر لإطلاق مفاجأة جديدة لجمهورها

المطربة الشابة ساندي
القاهرة - نسرين علاء الدين

أعربت المطربة الشابة ساندي، عن استيائها من الانتقادات التي دارت حول كليبها الجديد "زي عادتك"، حيث اتهمها الكثيرون بتقليد نانسي عجرم في كليب "انت ايه"، بعدما اقتطعوا بعض المشاهد المشتركة بين العملين.

وأبدت ساندي في حوار مع "فلسطين اليوم" استياءها الشديد من فكرة التقليد، مشيرة إلى أنها "أصبحت عادة عند المصريين لا بد من القضاء عليها"، وأضافت "أن الكليب قائم على فكرة الخيانة التي قدمت في أكثر من 800 كليب سابقا، ومن بينها كليب كارول سماحه "اطلع فيا" وغيرها، فليس من المنطقي أن يكون كل رجل يخون زوجته يقلد نانسي عجرم".

وأوضحت أنَّ المشاهد التي قارنها المنتقدون، مثل مشهد السرير والباب، من الطبيعي عند التصوير في المنزل أن يتم استخدام مشاهد لغرفه النوم والأبواب، مؤكدة أنها مقتنعة بأدائها في الكليب بصورة كبيرة، إلى لدرجه أنها لم تصدق نظراتها في الكليب عندما شاهدته بعد عرضه، على حد تعبيرها.

وأشارت ساندي إلى أن البعض قال إنها قامت أيضا بتقليد كايلي مينوغ في قصة الشعر ولونه، مضيفة أنَّ "هذا افتراء أيضا لأن قصات الشعر وألوانه محدودة، مهما حاولت أن تخرج عن الإطار سيجد من يبحثون وراءك من يشبه هذا الشكل في النهاية مما حاولت أن تتميز".

وبيَّنت أنها رغم قصر مشوارها الفني حتى الآن، إلا أنها تبحث عن الاختلاف طوال الوقت، ولا يقارنها احد بأي فنان آخر لأنها بعيدة عن المنافسة طوال الوقت.

واختتمت ساندي بأنها تحضر لمفاجأة جديدة في كليب جديد سيتم طرحه في موسم عيد الفطر، مشيرة إلى أنها تلقت عروضا تمثيلية بسبب أداءها في الكليب ولكنها مستبعدة للفكرة في الوقت الحالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساندي تترقب حلول عيد الفطر لإطلاق مفاجأة جديدة لجمهورها ساندي تترقب حلول عيد الفطر لإطلاق مفاجأة جديدة لجمهورها



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday