سميرة سعيد لا تدخر جهدًا في ألبوم عايزة أعيش وتعد بمفاجآت
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن مجموعة طربية باللهجة المصرية

سميرة سعيد لا تدخر جهدًا في ألبوم "عايزة أعيش" وتعد بمفاجآت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سميرة سعيد لا تدخر جهدًا في ألبوم "عايزة أعيش" وتعد بمفاجآت

المطربة سميرة سعيد
القاهرة - محمود الرفاعي

كشفت المطربة المغربية سميرة سعيد، عن طرح أول أعمالها الغنائية مع شركة "روتانا" خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنّ ألبومها الفني "عايزة أعيش" من المقرر أن يتضمن 13 أغنية باللهجة المصرية.

وأوضحت سميرة في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ "العمل على الألبوم تم بعناية شديدة، حيث أنني هدفت منذ بداية العمل إلى أن يكون الألبوم خليطًا بين أغنيات سميرة سعيد التي أحبها الجمهور خلال فترة الثمانينات والتسعينات وبين سميرة التي غيرت جلدها في الالفينات، حيث أن الألبوم سيتضمن أغنيات طربية مثل قال جاني بعد يومين ومش هتنازل عندك أبدا وأيضًا أغنيات مثل قوام كده وما خلاص".

وأضافت: "سيتضمن الألبوم عددًا كبيرًا من الأغنيات ولذلك تعويضا لجمهوري لفترة غيابي وسأقدمها باللهجة المصرية، بالإضافة إلى أغنية مغربية، وتعاونت فيها للمرة الأولى مع عدد كبير من النجوم الشباب، وستكون أسماؤهم مفاجأة للجميع، كما أعيد التعامل مع فريق أغنية مازال التي فزت من خلالها بجائزة الميوزيك أورلد".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد لا تدخر جهدًا في ألبوم عايزة أعيش وتعد بمفاجآت سميرة سعيد لا تدخر جهدًا في ألبوم عايزة أعيش وتعد بمفاجآت



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday